اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تستعين بالنزلاء للمساهمة في كشف الفنادق والشقق غير النظامية

 

الرياض "المسلة"… طالبت الهيئة العامة للسياحة والآثار نزلاء منشآت الإيواء السياحي من مواطنين ومقيمين في المملكة بأن يتأكدوا من أن المنشآت التي يسكنون فيها مرخصة من قبل هيئة السياحة، وذلك سعيا منها لضمان توفر الخدمات الفندقية المتميزة التي تقدمها كافة مرافق الإيواء السياحي وبأسعار تتناسب مع مستوى هذه الخدمات.

وأكدت هيئة السياحة أنها تراقب عن قرب أسعار منشآت الإيواء السياحي، وتطبق المخالفات في حال وجود التجاوزات، مبينة أنها أعادت تصنيف الفنادق والوحدات السكنية المفروشة، ووضحت حدودا عليا لأسعار الغرف، ووضعت قائمة محددة ومعتمدة للأسعار وألزمت إدارات مرافق الإيواء السياحي على إعلانها في مكان بارز في الاستقبال.

وتسعى هيئة السياحة لخدمة النزيل وتحقيق توقعاته، داعية في الوقت نفسه النزلاء بأن يكونوا رقباء مع الهيئة على التزام مرافق الإيواء السياحي بمستوى الخدمة وبالسعر الرسمي المعطى له.
 

وتأمل الهيئة من جميع النزلاء في حال وجود أي تجاوزات لهذه الأسعار، أو وجود أي ملاحظات أخرى الاتصال بمركز الاتصال السياحي على هاتف 80075500000 أو التواصل من خلال موقع الهيئة الالكتروني على الرابط www.scta.gov.sa.

يشار إلى أن هيئة السياحة قد أعلنت في وقت سابق التصنيف الجديد لمنشآت الإيواء السياحي في جميع مناطق المملكة، وسياسة التسعير، وذلك بهدف تطوير الصناعة وتوفير البيئة الاستثمارية المناسبة وتحقيق طموحات الزوار والنزلاء بمختلف شرائحهم ورغباتهم وضمان العدالة لكافة الأطراف.
 

المصدر: الرياض

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled