اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سفارة الامارات في صنعاء تشرف على تفويج حجاج يمنيين على نفقة مؤسسة خليفة

 

صنعاء "المسلة"…. أشرفت سفارة الدولة في صنعاء على تفويج عدد من المواطنين اليمنيين لأداء فريضة الحج على نفقة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في مسعى سنوي تتبعه المؤسسة بمساعدة المسلمين في عدد من دول العالم وإعانتهم على آداء فريضة الحج.

وقد تم اختيار المفوجين للحج على نفقة المؤسسة من المستحقين لأداء الفريضة من الذين لا يملكون ما يمكنهم من تأدية الفريضة ..حيث قامت بتغطية كافة نفقات حجهم من النقل والإقامة.

وأشاد سعادة عبدالله مطر المزروعي سفير الدولة لدى الجمهورية اليمنية بنشاط المؤسسات الخيرية الإماراتية وفي مقدمتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لدورها الخيري في مختلف دول العالم الإسلامي ولمساهمتها الفاعلة في إعانة الفقراء على آداء فريضة الحج.

وقال سعادته إن قيام المؤسسة بتفويج حجاج يمنيين وقمريين على نفقتها يأتي في إطار الدور الرائد الذي تتميز به المؤسسة في مجال تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية.

وقد قوبل تحمل المؤسسة لنفقات تفويج الحجاج لهذا العام بإشادة المسؤولين في اليمن حيث اعتبر وكيل وزارة الأوقاف اليمني لقطاع الحج والعمرة حسن الشيخ أن تفويج حجاج يمنيين على نفقة مؤسسة خليفة بادرة طيبة منها ..مؤكداً أن ذلك ليس غريبا على دولة الإمارات وشعبها وحكومتها صاحبة الأيادي الممدودة بالعطاء والخير.

وقال إن الإمارات لها بصمات مشرقة في اليمن من خلال تعاونها الدائم والمستمر في كل الظروف والصعاب التي يواجهها اليمن ..مشيرا إلى أن مكرمة مؤسسة خليفة بتحمل نفقات المحتاجين لأداء فريضة الحج تضاف إلى ما قدمته وتقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق.

وعبر الحجاج عن امتنانهم وعظيم تقديرهم لهذه المساعدة والعون في أداء إحدى شعائر الإسلام والتي كانت كالحلم بالنسبة لهم.

وتمنت سفارة الدولة لدى الجمهورية اليمنية للحجاج اليمنيين تأدية مناسكهم بيسر والعودة لبلادهم بعد آداء مناسك الحج سالمين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله