اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تحقق نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في معرض سياحة الحوافز بلاس فيجاس

 

دبى " المسلة" — نجحت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي فى التحقق وتأكيد قدرتها غير المحدودة فى صناعة سياحة المؤتمرات والحوافز من خلال مشاركتها للمرة الأولى في معرض " آي إم إي إكس أمريكا 2011 " الذي أقيم مؤخرا في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة في دورته الأولى والمتخصص في سياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات .كانت دبي هي الوجهة السياحية الوحيدة من الشرق الأوسط التي تشارك في هذا المعرض المتخصص في سياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات .

وشارك ضمن جناح الدائرة 12 ممثلا للقطاع السياحي في الإمارة إلى جانب مكتب دبي للمؤتمرات التابع للدائرة والإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بدبي .

وضم وفد الدائرة صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود ونايف إبراهيم رئيس قسم – إقليم أمريكا وكندا بالإدارة وعبد الله يوسف رئيس قسم سفراء المؤتمرات بمكتب دبي للمؤتمرات .

ومثل الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب ملازم أول عبد الله المطوع رئيس قسم أذون الدخول .

ولاقى جناح دبي اهتماما كبيرا من جانب المشاركين والعارضين ومنظمي المؤتمرات على مدى ثلاثة أيام وتم تقديم 45 عرضا لتعريفهم بالمزايا التي تتمتع بها كوجهة سياحية متميزة في سياحة الحوافز والمؤتمرات .

وأسفرت هذه الاجتماعات عن تلقي سبعة عروض جدية لاستضافة مؤتمرات في دبي خلال السنوات الثلاث المقبلة ..كما لاقى شكل الجناح استحسانا من جانب الشركة المنظمة للمعرض وأثنت على شكله التراثي .

وروجت الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب من جانبها للخدمات التي تقدمها للسياح والزوار والتسهيلات الخاصة بالحصول على أذون الدخول ورد المطوع على أسئلة واستفسارات المشاركين حولها .

المصدر : وام
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled