Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران روسيا تختار مركز ورزيدنس البستان بدبى مقراً رسمياً لإقامة طاقم العمل لديها

دبى "المسلة" خاص… أختارت شركة طيران روسيا وهي إحدى أكبر شركات الطيران التي تعمل على خط دبي، مركز ورزيدنس البستان ليكون مقراً رسمياً لطاقم العمل لديها من ملاحين ومضيفين نظراً للتسهيلات الكبيرة والخدمات المتميزة التي يقدمها لعملاءه الكرام. الجدير بالذكر أن طيران روسيا تعتبر إحدى أكبر شركات الطيران العاملة في دول آسيا الوسطى والكومنولث.

وفي تعقيب لـ/ موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: " يسرنا إستقبال طاقم عمل شركة روسيا للطيران لدينا بمركز ورزيدنس البستان، حيث أننا لمقر الرسمي لعدد من خطوط الطيران العالمية ولدينا إلتزام تام تجاههم وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات على الإطلاق لنجعل من إقامتهم لدينا هادئة ويشعروا كأنهم في بيوتهم بعد رحلة طيران طويلة ومرهقة.

يعتبر مركز ورزيدنس البستان المكان الأمثل لطاقم عمل روسيا للطيران وذلك لقربه من مطار دبي والتسهيلات الكبير التي نقدمها للعملاء". تمتلك روسيا للطيران 77 طائرة تعمل في السوق المحلي والدولي من خلال دول عديدة في آسيا، أفريقيا وأوروبا وذلك إنطلاقاً من سان بطرسبرج. ومن ناحية أخرى فإن طيران روسيا يقدم خدماته أيضاً لكبار الشخصيات والحكومية الروسية.

 تقع قاعة "الملاحين" والمخصصة لطواقم الطائرات بالطابق الأرضي، مركز ورزيدنس البستان حيث أنها مزودة بإنترنت لاسلكي فائق السرعة، شاشات تلفاز LCD، مشغلات إسطوانات ليشعر معها أي من طاقم الطائرة بالراحة والهدوء. بكل تأكيد فإن مركز ورزيدنس البستان سيوفر أقصى درجات الراحات لطاقم عمل روسيا للطيران ليشعروا بمتعة الإقامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله