اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس تعلن عن ارتفاع ايراداتها الى 56 ريال خلال شهر سبتمبر

 

طيران ناس تعلن عن عروضها المميزة للحج واجازة عيد الاضحى الاسبوع المقبل

ناس جت رائدة الطيران الخاص بالشرق الأوسط تعلن عن نمو في أعمالها

 

 

الرياض "المسلة" خاص … شهد شهر سبتمبر 2011 زيادة ملحوظة في إيرادات شركة ناس جت ذراع الطيران الخاص للمجموعة الوطنية للخدمات الجوية (ناس) حيث حققت إيرادات تزيد عن 56 مليون ريال على الرغم من آثار الأزمة العالمية المالية على قطاع الطيران الخاص إضافة إلى تأثير الإضطرابات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط واالعالم العربي. صرح بذلك سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي للوطنية للخدمات الجوية (ناس).

وقال الحمدان إن الأرقام التشغيلية تشير إلى زيادة ملحوظة في العقود التي وقعتها الشركة مع العديد من رجال الأعمال والشركات لتزويدهم بخدمات الطيران الخاص ولخدمة تنقلهم داخل المملكة وخارجها مما يساهم في زيادة كفاءة أعمالهم من خلال التنقل السريع والمريح.

وقد تم التوقيع على شراء ما يقارب من 850 ساعة طيران خلال الأشهر الماضية، كما تبين الأرقام المالية للشركة نمواً ملحوظاً في الطلب على خدمات الطيران العارض بحيث حقق هذا القطاع نمو يتجاوز الـ 37%. وأضاف أن شركة ناس جت لخدمات الطيران الخاص تستعد للإعلان عن توقيع اتفاقيات للتعاون الإستراتيجي مع شركات عالمية معروفة في مجال الطيران الخاص وذلك من خلال مشاركتها في جناح الشركة الأم الوطنية للخدمات الجوية (ناس) في معرض دبي الدولي للطيران 2011م الذي سيقام في الفترة ما بين 13 – 17 نوفمبر 2011م.

وأختتم الحمدان تصريحه بأن ناس جت ستطرح في الاسبوع القادم حملة إعلانية تتضمن عروضاً مميزة خلال فترة الحج وإجازة عيد الاضحى المبارك لعملاء الطيران الخاص بالمملكة والمنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled