اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

قرار مفاجئ يربك فنادق الحجاج بالمدينة المنورة

المدينة المنورة "المسلة"… أربك قرار مفاجئ للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة عممته على كافة الفنادق والمجمعات السكنية المصرح لها بإيواء الحجاج، والمتضمن أن يكون يوم 5 ذي الحجة المقبل آخر موعد لمغادرة الحجاج إلى مكة المكرمة، الفنادق من فئة 4 و5 نجوم، لاسيما في الوقت الذي أبرمت فيه تلك الفنادق عقودا لإسكان الحجاج حتى 8 ذي الحجة المقبل.

وكانت الفنادق من فئة 4 و5 نجوم تستثنى من القرار في السابق، الذي يلزم بمغادرة كافة الحجاج المدينة المنورة بنهاية اليوم الخامس من ذي الحجة، متى ثبت وجود عقود إسكان للحجاج القادمين بعد اليوم الخامس، إضافة إلى وجود حجوزات طيران مؤكدة على الخطوط الجوية السعودية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة، أن هناك لبسا لدى مسؤولي تلك الفنادق والمجمعات السكنية المعنية بإيواء الحجاج لأن المؤسسة الأهلية للأدلاء هي جهة تنفيذية وليست تشريعية، وأن دور المؤسسة في هذا الجانب هو تنفيذ ما يرد إليها من وزارة الحج من تعليمات.

وأشار الدكتور حوالة، إلى أن الهدف من القرار هو أن تكون كافة الحافلات التابعة للنقابة العامة للسيارات جاهزة منذ وقت مبكر في المشاعر المقدسة لتقوم بمهمتها في تصعيد الحجاج.
 

المصدر: الوطن

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled