اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبود:مطار بيروت من افضل المطارات في المنطقة و سنعمل لتحسين الخدمة

بيروت "المسلة"… اعلن وزير السياحة فادي عبود خلال تسليمه شهادات "حسن الاستقبال" لبعض موظفي الامن العام والجمارك والشرطة السياحية في المطار و الذين اتموا دورة تأهيلية ، "ان إقامة هذه الدورة هي لتجويد العمل السياحي وتأمين المستلزمات التي تسهل اراحة السائح الذي يصل الى المطار او عبر الحدود البرية، خصوصا من قبل الموظفين الذين يستقبلون السائح عند وصوله في المحطة الاولى،واتقدم بالشكر لوزير الداخلية ولكل المعنيين الامنيين للتعاون في اقامة مثل هذه الدورة واسارع الى القول لا يسىء أحد فهمي لأنني لا اعتبر أن الحال الخدماتية في المطار يرثى لها.

 مطار بيروت من افضل المطارات الاقليمية في المنطقة وواجباتي كوزير للسياحة ان أحسن الخدمة وأجعلها أكثر جودة. وأفكر كما يفكر الاوروبي حتى يكون السائح الذي يصل الى لبنان مرتاحا، ولا يجد اي عائق بشري يعيق دخوله الى لبنان او يؤخره في الوصول.

و رفض عبود ما يحدث في المطار من خلال تفضيل سائح على آخر او اخضاعه لمزيد من التفتيش الذي يؤثر على جودة الخدمات السياحية وهذا يؤدي الى احساسه بأنه ببلد مخابراتي. هذا لا يجوز هناك أساليب عدة يمكن استخدامها كالالكترونيات او الابواب الالكترونية تسهل امور السائح.
 

و أضاف "هذا الكلام ليس موجها للذين يتواجدون في هذه الدورة، ولكني مضطر للحديث عن هذه المواضيع. وتحركي لا ينطلق من اي اسباب خاصة وليس لدي اي نية بأن اتعاطى بمواضيع ليست من صلاحياتي، بل يهمني الجودة السياحية،ولقد طلبت من الذين يعملون في المطار الابتسامة عند استقبالهم السائح، وكل ما نطالب به هو تأمين خدمة أفضل له".

و اشار عبود الى اننا "لم نتمكن لغاية الآن من معالجة موضوع تاكسي المطار على الرغم من انني اردت من خلال ذلك تأمين حسن سير العمل في هذا القطاع الحيوي وتقديم صورة افضل للسائح، واخضاع السائق لدورات تثقيفية".
 

المصدر: الالكترونية اللبنانية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled