اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي تشارك في حوار مدراء الفنادق

 

استهدفت المشاركة تحديث معلومات القطاع الفندقي عن السياحة في الإمارة وتبادل وجهات النظر والنظرة المستقبلية .وقد تحدث في الكلمة الرئيسية للحوار ماجد المري مدير إدارة تصنيف الفنادق بالدائرة حيث أشار إلى التطور الذي شهدته دبي خلال الأربعين عاما الماضية إلى أن أصبحت واحدة من أهم الوجهات السياحية العالمية .

وتطرق المري إلى قانون تصنيف الفنادق الجديد الذي تعكف الدائرة على إعداده تمهيدا لإصداره أوائل العام المقبل والذي يعتمد على أفضل الممارسات العالمية..لافتا الى ان الجديد في هذا النظام وجود فئات ودرجات جديدة وطرح درجات أعلى من الخمس نجوم وهي الخمس نجوم الذهبية والخمس نجوم البلاتينية ووضع لافتة أمام كل فندق تحدد عدد النجوم والخدمات الخاصة التي يتميز بها .

و تحدث عن المبادرات التي أطلقتها الدائرة من بينها مبادرة أطفالكم ضيوفنا وجائزة دبي للسياحة الخضراء والملتقى الرمضاني ودفنتلي دبي وغيرها من المبادرات .وقال إن دائرة السياحة حققت نموا قدره 6ر13 بالمائة في عدد نزلاء المنشآت الفندقية في الربع الأول من هذا العام مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي حيث بلغ عددهم في الربع الأول من هذا العام مليونين و381 ألف نزيل .

واشار الى ان السياحة البحرية في دبي شهدت نموا كبيرا خلال السنوات الماضية وتشير التوقعات إلى حدوث نمو أكبر في السنوات الخمس المقبلة حيث من المتوقع أن يبلغ عدد السفن السياحية التي تصل دبي العام المقبل 135 سفينة تحمل 475 ألف راكب ترتفع إلى 150 سفينة تحمل 525 ألف راكب عام 2013 ثم 165 سفينة تحمل 575 ألف راكب عام 2014 وترتفع عام 2015 إلى 180 سفينة تحمل 625 ألف راكب .

 

دبى " المسلة " … شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في " حوار مدراء الفنادق الكبير " الذي نظمته مجلة هوتليير الشرق الأوسط الأسبوع الماضي وشارك فيه نحو 200 من مدراء الفنادق وصانعي القرار الفندقي بفندق جميرا بيتش.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled