اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

درجة رجال الأعمال على مصر للطيران تفوز بجائزة أفضل شركة طيران بإفريقيا

 

شرم الشيخ "المسلة".. تتويجاً لجهودها كشركة رائدة بقطاع الطيران المدني و تأكيداً علي مكانتها العالمية بين شركات الطيران، حصلت مصر للطيران علي جائزة أفضل درجة رجال أعمال لشركات الطيران بإفريقيا لعام 2011والمقدمة من مؤسسة World Travel Awards العالمية.

وقد قام الطيار أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية باستلام الجائزة خلال فاعليات الاحتفال بتوزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية الذي أقيم يوم 16 ديسمبر 2011 بمدينة شرم الشيخ.

و قد صرح نصر بعد استلامه للجائزة " بأن حصول مصر للطيران علي هذه الجائزة المتميزة يعد تكليلاً للجهود المبذولة من قبل العاملين بالشركة علي اختلاف تخصصاتهم، ويأتي كذلك كتأكيد علي مكانة مصر للطيران كشركة طيران عالمية قادرة علي المنافسة والإنجاز خصوصا أنها واحدة من أهم شركات الطيران الأعضاء بتحالف ستار العالمي".

وعلق المهندس حسين مسعود رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران على فوز مصر للطيران بالجائزة قائلاً " كان لخطة تحديث الأسطول الذي انتهجتها مصر للطيران وتشغيل الطائرات الجديدة التي توفر الكثير من الراحة والرفاهية لعملائنا حول العالم كان لها مردود كبير على فوز مصر للطيران بالجائزة" و أضاف مسعود أن هذه الجائزة لديها مصداقية كبيرة في السوق العالمي، حيث إنها تعتمد على التصويت المباشر للعملاء من جميع أنحاء العالم بناء على تجاربهم الشخصية في السفر مع شركات الطيران المختلفة "

هذا وقد أقيمت فاعليات احتفالية تسليم جوائز أوسكار السياحة العالمية لأول مرة بجمهورية مصر العربية بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة وبحضور كل من خالد فودة محافظ جنوب سيناء و عزت سعد محافظ الأقصر، وهو الأمر الذي يعزز مكانة مصر كمقصد سياحي و يعتبر أحد الأدوات التسويقية للمنتج السياحي المصري خلال الفترة الحالية التي تستوجب بذل كل الجهد لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلي مصر .

حضر الاحتفالية أكثر من ألف مشارك من الهيئات والشركات والمؤسسات العاملة في مجال السياحة والسفر، بالإضافة إلي أكثر من 150 صحفيا وإعلاميا كممثلين عن مختلف وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية من أكثر من 80 دولة .

الجدير بالذكر أن مؤسسة ًWorld Travel Awards تحظي باهتمام القائمين علي صناعة السياحة والفنادق والطيران علي مستوي العالم حيث أنشئت عام 1993 في إنجلترا و تعد جوائزها الأهم علي مستوي العالم في هذا المجال، و تعتمد في اختيارها للجوائز علي التصويت المباشر من خلال الإنترنت لأكثر من 183000 عميل لشركات السياحة العالمية و الفنادق و الطيران، وذلك من خلال 160 دولة مختلفة الأمر الذي يحقق مصداقية كبيرة لهذه الجوائز ويجعلها واحدة من أهم الوسائل التسويقية المهمة للشركات الحاصلة عليها.
 

المصدر : الاهرام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled