اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

صحة دبي تبدأ تطبيق برنامج تطعيمات الحج

 

وأكد على الاهتمام الذي توليه هيئة الصحة لإعطاء الحجاج التطعيمات الضرورية تماشيا مع أولوياتها لضمان عدم تعرض الحجاج للأمراض المعدية من جهة ومنع دخول تلك الأمراض إلى داخل الدولة.وشدد على ضرورة التزام جميع حجاج بيت الله الحرام بأخذ هذه اللقاحات قبل أسبوعين من السفر على الأقل ليتمكن الجسم من الحصول على الحصانة ضد هذه الأمراض.
 

ولفت الى ان هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة الحملات التي تنظمها الهيئة تحت شعار " فكر بالوقاية قبل العلاج " بهدف حماية أفراد المجتمع من الأمراض وهي موجهة لكافة شرائح المجتمع وبعدد من اللغات تضم العربية والانجليزية والأوردو للوصول إلى اكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع.

 

دبي " المسلة " … باشرت هيئة الصحة بدبي تنظيم حملة تطعيمات ضد مرض الحمى الشوكية والأنفلونزا الموسمية والالتهاب الرئوي للراغبين بأداء فريضة الحج لهذا العام. وقال الدكتور أحمد إبراهيم بن كلبان المدير التنفيذي لقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بهيئة الصحة بدبي ان الهيئة اتخذت كافة الإستعدادات اللازمة لتوفير التطعيمات الخاصة بالحج في عيادة صحة المسافرين ومراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة للهيئة بالتعاون مع التأمين الصحي " عناية ".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled