اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ائتلاف دعم السياحة يغير مسار الحملة السلمية بالغردقة إلى كرنفال محدود بسبب أحداث سفارة اسرائيل

القاهرة "المسلة" بسمة حسن.. أكد ايهاب موسى مؤسس ائتلاف دعم السياحة أن الاحداث التى وقعت الليلة الماضية امام سفارة اسرائيل جعلت اعضاء الائتلاف تغيير الحملة السلمية التى كان من المقرر تنظيمها فى شوارع الغردقة وتحويلها الى " كرنفال" محدود يضم 10 الاف فقط يوم 23 من الشهر الجارى بالغدقة ولكن فى قرية سياحية تسع هذا العدد " بدلا من اقامته فى شوارع الغردقة وسيكون هناك تشديدات امنية عند دخول هذه القرية اثناء اقامة الكرنفال .

وقال موسى فى تصريحات خاصة ان سبب تحويل المهرجان الى كرنفال منعا لحدوث اى تجاوزات اثناء المهرجان مثلما حدث امس امام سفارة اسرائيل عقب مظاهرة امس الجمعة معربا عن اسفه لما حدث امس من اعمال بلطجة وتجاوزارت حدثت امام السفارة الامر الذى جعل ائتلاف دعم السياحة يصدر بياناً للمجلس العسكرى ويقوم بالتوقيع عليه العاملين بالقطاع السياحى وغير السياحى وأعضاء الاحزاب السياسية التى تدعم قطاع السياحى وتستنكر اعمال البلطجة التى حدثت امس وحتى الساعات الاولى من صباح اليوم.

واشار موسى ان البيان سوف يضم عدد من المطالب اهمها تعيين مجلس سياسى من قبل المجلس العسكرى لمدة عام وحظر التظاهر بنفس المدة على ان تكون فى حدود وبترتيب وميعاد مسبق لوضع الترتيبات الخاصة لتامين المظاهرة وعدم حدوث اى تجاوزات من دخلاء بين المتظاهرين لاحداث اعمال شغب مستكملا ان البيان يضم ايضا استرجاع ودفع عجلة الانتاج مرة اخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled