اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دراسة حركة السفر لإطلاق رحلات دولية من الأحساء

كشف عبدالله النشوان الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالأحساء عن تسليم هيئة العامة للطيران المدني دراسة متكاملة أعدتها الغرفة عن حجم حركة المسافرين والحجوزات في مكاتب السفر والسياحة والطيران في الأحساء بهدف الحصول على السماح للمزيد من الرحلات الدولية في مطار الأحساء .

وأوضح خلال مشاركته ,في ملتقى القهوة الرمضانية السنوية للإعلاميين الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام والنشر في الغرفة , ان الدراسة أظهرت ان قوة السفر بالأحساء تتمثل في عدد المقيمين العاملين في الأحساء ويتجاوز عددهم 300 ألف عامل ويحتاجون إلى 150 ألف رحلة طيران لبلدانهم سنوياً بالاضافة إلى جانب كبير من أبناء الأحساء يتجاوز عددهم مليون نسمة يمثلون جانبا من حجم قوة السفر من المحافظة.

واشار النشوان إلى أن تسيير رحلات دولية وداخلية جديدة يتوقف كثيراً على مدى نجاح رحلات الخطوط القطرية المزمع تشغيلها في مطار الأحساء خلال الأيام المقبلة. من ناحية أخرى أوضح النشوان أنه تم استكمال التصاميم النهائية لمشروع مقر الغرفة الجديد بمساحة 25 ألف متر مربع وتبلغ تكلفة البناء والتجهيز حوالى 60 مليون ريال وانه جار حالياً مع جهات الاختصاص في أمانة الأحساء تحديد موقع ارض المشروع بمجمع الدوائر الحكومية بمخطط عين نجم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled