اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القاهرة في المرتبة 69 بين أغلى مدن العالم من حيث تكلفة المعيشة

القاهرة "المسلة"… أحتلت العاصمة المصرية "القاهرة" المرتبة الـ 69 لأغلى دول العالم من حيث تكلفة المعيشة في الإحصائية التي أجرها بنك يو بي إس "UBS" السويسري والتي ضمت 73 دولة، نتيجة إنخفاض قيمة العملة المصرية.

وجاء تقرر البنك تحت عنوان: "الأسعار والمكاسب"، حيث احتلت "أوسلو" صدارة قائمة أغلى دولة في العالم، تلتها "زيوريخ" في المرتبة الثانية، ثم "جنيف" الثالثة، و"كوبنهاجن" الرابعة، و"استوكهولم" الخامسة .

واستطاعت مدينة طوكيو أن تحصل على المرتبة السادسة، وسيدني السابعة، وهلسنكي الثامنة، بينما حصلت تورونتو على المرتبة التاسعة وسنغافورة في ذيل القائمة بالمرتبة العاشرة، تبعتها فيينا في المرتبة الـ 11 .

وتمكنت باريس من الظهور في المرتبة الـ 12، ولوكسمبورج في المرتبة الـ 13، ونيويورك في المرتبة 14، تلتها لندن في المرتبة الـ 15، ومومباي في المرتبة الأخيرة كأرخص مدن العالم.
 

 

وبالنسبة لأعلى مدن العالم من حيث الرواتب، جاءت زيوريخ في المرتبة الأولى، وتلتها جنيف، ثم كوبنهاجن، وأوسلو، وسيدني، واستوكهولم، تبعتها نيويورك بالمرتبة السابعة، وبعدها لوكسمبورج وميونيخ ولوس انجلوس، وتذيلتها مومباي الهندية في أسفل القائمة محتلة المرتبة 73.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled