اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي توزع 20 ألف مطوية بالمراكز التجارية خاصة بالملتقى الرمضاني “إمان وأمان”

دبى "المسلة"… اعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم أنها ستوزع في عدد كبير من المراكز التجارية بدبي ما يزيد على 20 ألف مطبوعة ومطوية للتعريف بفعاليات "الملتقى الرمضاني السنوي العاشر" التي تقوم بتنظميها.

وقال ناصر جمعة مشرف الفعاليات المصاحبة للملتقى الرمضاني العاشر في تصريح صحافي اليوم أن اللجنة خصصت أركانا في عدد من المراكز التجارية الرئيسة في دبي لعرض التراث الإماراتي تشتمل على بيوت وجلسات تراثية وأنشطة لحرف تقليدية يدوية حيث يتم الترويج للملتقى الرمضاني عبر توزيع مطويات ومنشورات توضح جدول المحاضرات وأنواع الفعاليات المصاحبة للملتقى الذي ينظم تحت شعار "إيمان وأمان".

وأضاف أن اللجنة وزعت أكثر من خمسة آلاف مطوية خاصة بالملتقى لزوار المراكز التجارية خلال الأيام الأربعة الأولى من الفعاليات التي باشرت بتنظيمها في 20 من الشهر الحالي وتمتد حتى الأحد المقبل.

وأوضح جمعة أن اللجنة نظمت فعاليات تراثية لها طابع ديني وثقافي وبرامج عمل وأنشطة تثقيفية وإرشادية للزوار باللغتين العربية والإنجليزية توضح أهمية الشهر الفضيل ومكانته في قلوب المسلمين والفوائد التي يجنيها المسلم من صيامه إضافة إلى المحاضرات التي يتم تنظيمها في الخيمة الرمضانية للملتقى في منطقة "الطوار" بدبي والأنشطة المصاحبة لها.

وأشار إلى أن اللجنة أقامت في المراكز التجارية ركنا خاصا لتقديم معلومات عن دبي وخارطتها السياحية وتوزيع مطويات باللغتين العربية والإنجليزية خاصة بالمواقع التراثية للإمارة ومتاحفها وبيت الشيخ سعيد وقرية حتا وقرية الغوص.

ولفت جمعة إلى مشاركة عدة مؤسسات حكومية في الفعاليات المصاحبة للملتقى الرمضاني كدائرة صحة دبي التي شاركت بسيارة للتبرع بالدم لزوار الخيمة الرمضانية وتنظيم محاضرات تربط بين الصوم وصحة الصائم إلى جانب مشاركة شرطة دبي في توفير الأمن والسلامة لزوار الخيمة وتواجدهم في الموقع بشكل متواصل والإدارة العامة للدفاع المدني عبر تزويد الخيمة بأجهزة الإطفاء وسيارة إطفاء كما ستزود بلدية دبي الخيمة بالزهور والورود والنباتات والمحافظة على النظافة العامة فيما تقدم هيئة كهرباء ومياه دبي خدمتي الماء والكهرباء للخيمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled