اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

” عالم مدهش ” يستقطب أكثر من 80 ألف زائر خلال اسبوعين

دبي " المسلة " … استقبل "عالم مدهش" خلال الأسبوعين الماضيين أي منذ افتتاحه في 20 يونيو الماضي أكثر من 80 ألف زائر, حيث استغلت العائلات من مختلف الجنسيات بدء الإجازات المدرسية لتتوافد بأعداد كبيرة وخصوصا من داخل الدولة ومن الدول الخليجية.
 
وأوضح يوسف مبارك المدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ان المؤسسة حرصت على أن يكون "عالم مدهش" هذا العام من أبرز الوجهات الترفيهية العائلية التي تلبي طموحات ورغبات الزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها وأن يشكل مفاجأة تسر الزائرين حيث قامت باختيار الأركان والفعاليات والعروض الترفيهية بعناية كبيرة ما أثمر عن استقطاب الكثير من الزوار حتى الآن.

وقال ان هذه النتائج الإيجابية جاءت بناء على عدة أسباب من بينها أن 30 بالمائة من الألعاب الكهربائية التي يحتويها عالم مدهش هذا العام جديدة وان بعضها يعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط, الى جانب استحداث أركان جديدة من بينها "ركن "الليغو" و"بي بليد" و"التزلج على المنحدرات", ووضع ركن التراث وركن الحيوانات وركن ركوب الخيول والجمال ضمن مساحات مستقلة فضلا عن مشاركة برنامج "وطني" في ركن "قدوتي رسول الله" وغيرها.

واضاف ان الفعاليات في حوالي 40 ركنا تتنوع تنوعا كبيرا وبعضها يقدم أنشطة مجانية كما تقام على المسرح الصغير عروض ترفيهية ومسابقات تفاعلية يكون لها أثر الإيجابي في جذب شريحة واسعة من الجمهور والسياح.

واشار الى ان اقبال العائلات الخليجية على عالم مدهش باعداد كبيرة خلال العطلة الصيفية ساهم في رفع عدد زواره لاسيما في نهاية الأسبوع إلى مستويات كبيرة جدا, إلى جانب الزوار من داخل الدولة الذين يجدون فيه المكان المناسب لقضاء يوم زاخر بالترفيه والتسلية وفي أجواء عائلية خصوصا مع توفر الكثير من الخدمات والفعاليات.

وأوضح أن الكثير من العائلات تكرر زياراتها كل أسبوع تقريبا لتكتشف فعاليات وألعابا لم تكن موجودة من قبل مؤكدا حرص المؤسسة على إدخال فعاليات وأركان وأنشطة جديدة باستمرار حتى لا يتسرب الملل الى زوار عالم مدهش.
 

وأكد مبارك أن "عالم مدهش" ما زال يحتفظ بالكثير من المفاجآت ليقدمها لزواره خلال الفترة المقبلة حيث يستمر حتى 10 سبتمر 2011 مشيرا الى انه سيتم تنظيم فعاليات تتناسب مع اجواء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

يذكر ان المكتب الإعلامي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري قام باستطلاع آراء بعض الزوار الذين أكدوا بدورهم أهمية عالم مدهش كوجهة رائدة في عالم الترفيه والتسلية والفائدة منوهين بالفعاليات المتنوعة والعروض المسرحية والالعاب الترفيهية والالكترونية التي تناسب الكبار والصغار.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled