اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طلعت السادات فى المؤتمر التاسيسى لحزب مصر القومى بالأقصر : أقول لمرشحي الرئاسة : من انتم

كتب / محمد الصغير

الاقصر " المسلة " … طالب طلعت السادات رئيس حزب مصر القومى بمحاكمة عادلة للريس السابق محمد حسنى مبارك وأضاف السادات فى مؤتمر حاشد بقرية الضبعية جنوب الاقصر ان مبارك رمزا من رموز مصر ولا يجب اهانتة كما يفعل بعض الغاضبين الذين يسبونه بوالدتة الحاجة نعيمة .

 
وطالب السادات باعدام حبيب العادلى 850 مرة بعدد شهداء الثورة واكد السادات ان الاخوان المسلمين افضل من اعضاء الحزب الوطنى بمراحل وكفى ان يؤدون الصلوات عكس اعضاء الوطنى الذين لم ارى احد فيهم يصلى لله .
وعن من اعلنوا عن ترشيحهم للرئاسة قال السادات انهم لا يعبئون بالوضع الحرج الذى تمر به البلاد لذلك اقول لهم كما قال القذافى من انتم .

وطالب السادات المسئولين بالتحرك اكثر من ذلك من اجل عودة فلوس البلد المنهوبة من الجدع اياه – يقصد حسين سالم وقال ان امثال سالم لابد ان يقال له بخ وان نظهر له العين الحمراء حتى نستعيد فلوسنا المنهوبة .
واوضح السادات انه لم يبيع مبادأة مثل ما فعل اشقائة لكى يحصل على الملايين من النظام السابق واضاف انه يكفيه ان يتذكره الناس بكلمة طيبة بعد وفاتة .

وتحدث توفيق عكاشة احد مؤسسى الحزب انه سيسعى لجعل حزب مصر القومى فى المقدمة وانه لا يستبعد ان يفوز الحزب بالاغلبية البرلمانية وفى هذه الحالة سوف نشكل الحكومة وسيكون للصعيد دور اساسى فى محاورنا الانمائية ووعد عكاشة فى حالة تشكيل الحزب للحكومة بتعيين نائب رئيس وزراء للشئون الصعيد لكى نعوض ابناء محافظات الصعيد عن سنوات الضياع والتهميش التى عايشوها فى ظل النظام البائد .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled