اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تنظيم برنامج ليالي عمان فى رمضان بجبل القلعة

عمان "المسلة"… تعتزم  وزارة السياحة الاردنية خلال شهر رمضان المبارك وايام العيد تنظيم  برنامج ليالي عمان بعنوان " ليالي القلعة-سمر وحكاية" في جبل القلعة .

وقالت وزيرة السياحة هيفاء ابو غزالة في اجتماع عقدته اليوم الاحد لبحث فعاليات البرنامج ان الفعاليات تهدف الى افساح المجال امام المواطنين لقضاء اجمل الاوقات ليلا والتمتع بالاجواء العمانية الرمضانية وذلك ضمن مجموعة من الفقرات الفنية تناسب الاذواق المتعددة، وتشارك في بعضها دول عربية واسواق حرفية .

واضافت ان الوزارة بصدد الاتفاق مع ادارة مهرجان جرش لاستضافة الفعاليات الاخيرة للمهرجان ضمن برامج ليالي عمان بهدف خلق تناغم فني وثقافي بين الفعاليتين .

واستعرض رئيس لجنة السياحة والاثار في مجلس الاعيان العين عقل بلتاجي المراحل التاريخية التي شهدها جبل القلعة على مر العصور والاهمية التاريخية له مشيرا الى ان تنظيم مثل تلك الفعاليات يسهم في تنشيط السياحة الداخلية لاستقطاب الزوار محليا وخارجيا .
 

و قال مدير ادارة المواقع السياحية في وزارة السياحة شرحبيل ماضي ان تنظيم مثل هذه الفعاليات يهدف الى اعادة احياء الاماكن التراثية وجذب السياح العرب والاجانب للتعرف على المكنوزات الاردنية .

يذكر ان الفعاليات تحظى بدعم من امانة عمان الكبرى وجمعية سكان حي جبل عمان القديم "جارا" والوكالة الاميريكية للانماء الدولي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled