اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ارتفاع اسعار ايجار العمائر والشقق مع بداية الصيف بالسعودية

سجلت إيجارات العمائر والشقق المفروشة في منطقة الباحة ارتفاعا مع بدء الموسم السياحي، ووصل سعر الغرفة المفردة في الشقق 325 ريالا، والمزدوجة 450 ريالا، والفنادق بسعر 250 ريالا الليلة الواحدة للغرفة المفردة.

وستبدأ العمائر والفنادق والشقق المفروشة اعتبارا من غرة شعبان المقبل برفع أسعار الإيجار في الوحدات السكنية فيها. وقال أحد أصحاب الفنادق إن إيجار الغرفة المفردة سيكون بسعر 350 ريالا والغرفة المزوجة بسعر 450 ريالا طيلة إجازة الصيف، وذلك حسب تصنيف الخدمات المقدمة في العمائر والفنادق والشقق المفروشة، و بدأت الحجوزات في العمائر والشقق المفروشة من غرة شعبان لمواطنين قادمين من الرياض وجدة ومكة المكرمة والشرقية.

إلى ذلك، وجه الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بتشكيل لجنة الصيف المكونة من إمارة الباحة والشرطة والدفاع المدني والبلدية والتجارة وهيئة السياحة ووازاة المالية لمتابعة الوحدات السكنية من الشقق المفروشة والفنادق، والتأكد من وسائل السلامة ومدي نظافة تلك المحال والأماكن التجارية والسياحية الترفيهية.. شملت تلك الزيارات الميدانية 175 وحدة سكنية مفروشة.

وأوضح رئيس اللجنة سعيد ناصر ريحان أن اللجنة تستمر حتى نهاية الصيف وتقوم بالجولات المستمرة على الوحدات السكنية من فنادق وشقق مفروشة ووحدات سكنية في منطقة الباحة ومحافظاتها بالمندق والعقي والقرى وبلجرشي.يأتي ذلك تجسيدا لاهتمام أمير الباحة بالحرص على تقديم كافة الخدمات لزوار المنطقة وتوفير لهم سبل الراحة لهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled