اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عبود يعلن عن خطته السياحية لجذب السياح الى لبنان

بيروت "المسلة"… أعلن وزير السياحة فادي عبود أمام مهنئيه بإعادة توليه مهام الوزارة، خطته السياحية من أجل تفعيل العمل السياحي، مركزا على "اهمية التسويق في جذب السائح الى لبنان وخصوصا السائح العربي".

ولفت الى ان "السبب الاساسي في جذب السياح يعود الى تكاثر عدد المهرجانات الدولية في كل الاراضي اللبنانية والتي بدأت مع فنانين كبار وتنتهي بمهرجانات لبنانية محلية في اكثر من قرية ومكان".
 

وتداول عبود مع النقابات السياحية المهنئة في الاستعدادات الجارية لاستقبال موسم الاصطياف. وذكر رئيس اتحاد النقابات السياحية في لبنان بيار الاشقر انه "بمجرد الاعلان عن تأليف الحكومة ارتفعت نسبة الحجوزات بشكل كبير وان موسم الصيف سيكون مميزا هذه السنة".
 

وكان عبود استقبل المهنئين ومنهم المديرة العامة لوزارة السياحة ندى السردوك مترئسة وفدا من موظفي الوزارة، مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان صعب، وفدا من اتحاد النقابات السياحية برئاسة الاشقر، نقيب اصحاب المطاعم والمقاهي بول عريس، نقيب اصحاب مكاتب السفر والسياحة جان عبود، نقيب اصحاب المجمعات السياحية البحرية جان بيروتي، رئيس جمعية تجار بيروت نقولا شماس، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد لمع، وفد الاتحاد اللبناني للنقابات السياحية برئاسة امين خياط، وشخصيات سياسية ودبلوماسية وثقافية وعسكرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled