اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصدر أمنى ينفى ما تردد عن تعرض منتجع سياحي للهجوم جنوب الأقصر

 

 

وتبين بالفحص وجود نزاع قضائى على تلك الأرض المقام عليها المنتجع منذ عام 1996 ، من خلال الدعوى القضائية رقم 830 مدنى كلى الأقصر وهى القضية التى مازالت متداولة بالجلسات واضاف المصدر ان احد العاملين بالمنتجع له صله بتسريب هذا الخبر بعد ان تم رفض طلبه بوضع حراسه على المنتجع الذى يعمل به ، وناشد المصدر وسائل الإعلام توخي الدقة فيما تنشره حول الوضع الامنى في المدن السياحية المصرية لخطورة الأخبار المغلوطة على القطاع السياحي المصري خاصة وان هذا الخبر لااساس له من الصحة ولا صحة لحدوث هجوم مسلح على أية منشأة سياحية في الأقصر .

وكانت بعض المواقع قد نشرت خبرا جاء فيه أن مجموعة من البلطجية قاموا فجر اليوم الأربعاء، بالهجوم المسلح على منتجع سياحي جنوب مدينة الأقصر للاستيلاء على المنتجع ومحتوياته، مستغلين الانفلات الأمنى. وأن العاملين تصدوا للبلطجية، وأجبروهم على الهروب .

 

الاقصر "المسلة" : محمد الصغير … نفى مصدر أمنى رفيع المستوى ماتردد على احد المواقع الالكترونية حول تعرض احد المنتجعات السياحية لهجوم مسلح من قبل مجموعة من البلطجية وقال المصدر إن ما نشر غير صحيح  حقيقة الواقعة تكمن فى تجمع حوالي 20 شخصا من المواطنين داخل حديقة المنتجع بفندق الشيراتون، وادعوا ملكيتهم قطعة أرض مساحتها 8 أسهم من مساحة أرض الفندق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled