اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دائرة سياحة دبى تنظم ورشة عمل حول السياحة الخضراء

دبى " المسلة" — نظمت دائرة سياحة وتسويق دبي متمثلة في "لجنة جائزة دبي للسياحة الخضراء" ورشة عمل في دبي الليلة الماضية لأكثر من 150 من متخذي القرار في القطاع الفندقي وممثلين من دوائر حكومية ومراكز بيئية تحت شعار "فكر بالبيئة" وذلك تزامنا مع يوم البيئة العالمي.هدفت الورشة ـ وهي الثانية من نوعها ـ الى تثقيف ممثلي القطاع بأهم الممارسات البيئية ودمجهم في ورش عمل تساعدهم في تهيئة بيئات صحية في منشآتهم وإعداد العاملين في القطاع السياحي ليكونوا أكثر مسئولية وإبداعا لتحويل المنشآت الفندقية التي يعملون بها إلى منشآت صديقة للبيئة.

حضر ورشة العمل من جانب الدائرة شيخة المطوع مدير إدارة تطوير الأعمال وماجد المري مدير إدارة تصنيف الفنادق ورفيعة السويدي تنفيذي الشؤون السياحية .

وقامت الورشة بتقسيم الجهات المشاركة ضمن ورش مصغرة حيث تمت دعوة جميع "الفرق الخضراء" في فنادق دبي بالإضافة إلى مدراء الأطعمة والطهاة والفنيين فيها لعرض أفضل الممارسات لترسيخ الفندق البيئي المثالي والتنافس في عرض أفضل الممارسات البيئية في منشآتهم لتعميم الفائدة والاستفادة من تجارب كل منشأة.

وكانت الدائرة قد تلقت أكثر من 100 طلب للمشاركة في الجائزة في دورتها الثانية لمختلف فئات المنشآت الفندقية مما يدل على استجابة القطاع للمشاركة في الجائزة .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled