اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بحث تعزيز التعاون بين الداخلية و”سياحة دبي”

أبوظبي "المسلة " … قام فريق العلاقات العامة في اللجنة التنسيقية للإعلام والعلاقات برئاسة العقيد حسين العوضي رئيس قسم العلاقات العامة مدير الموقع الإلكتروني وعضو اللجنة التنسيقية بزيارة دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي .

تأتي الزيارة ضمن مبادرات اللجنة التنسيقية للإعلام والعلاقات وبالتنسيق مع قسم العلاقات العامة في إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية للتعرف على مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء وتبادل المعارف والخبرات للوصول إلى أفضل السبل في خدمة شرائح المجتمع كافة.

وعقد الجانبان اجتماعاً تم خلاله بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الزيارات والاطلاع على آليات العمل والتعرف إلى آلية الشكاوى والمقترحات المعمول بها لدى الجانبين.

واستمع فريق العلاقات العامة إلى شرح موجز عن دور دائرة السياحة في خدمة زوار الدولة بمختلف جنسياتهم وبرامج خدمة العملاء للجاليات كافة والتعاون القائم مع الجهات الأمنية في إصدار التصاريح السياحية والفنادق والبرامج الترفيهية للزوار والجمهور المقدمة من الشركات ودور وحدات التسويق والإعلان والإعلام في التعريف بمرافق مدينة دبي وطرق عرضها للجمهور والتسويق لمختلف الفعاليات الكبيرة ودور إدارة تطوير الأعمال في الدائرة وبرنامج الجودة وما يقدمة من خدمات للجمهور.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled