اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقيع اتفاقية تعاون سياحى بين الاردن والكويت فى مؤتمر وزراء السياحة العرب القادم

الكويت" المسلة" — اعلنت وزيرة التجارة والصناعة الكويتية الدكتورة اماني بورسلي ان الوزارة ستوقع اتفاقية للتعاون السياحي مع المملكة الاردنية الهاشمية في سبتمبر المقبل خلال مؤتمر وزراء السياحة العرب المزمع عقده في مدينة العقبة بهدف تطوير التعاون السياحي المشترك بين البلدين الشقيقين.
 

 

وقالت الوزيرة بورسلي في تصريح للصحفيين اليوم على هامش استقبالها لوزيرة السياحة والاثار الاردنية هيفاء بوغزالة ان الاتفاقية المزمع توقيعها هي تجديد لاتفاقية سابقة بين البلدين تهدف الى تطوير العمل السياحي المشترك لا سيما من ناحية الترويج السياحي والاستثمارات السياحية.

وذكرت ان اللقاء ركز على افاق التعاون بين البلدين في مجال السياحة والاستثمارات السياحية الكويتية في المملكة الاردنية الهاشمية مشيرة الى ان نظيرتها الاردنية وجهت لها الدعوة لحضور مؤتمر وزراء السياحة العرب.

واضافت الدكتورة بورسلي ان اللقاء تطرق الى الجهود التي تقوم بها المملكة الاردنية الهاشمية في تنمية قطاع السياحة والترويج لها خصوصا ان العديد من التطورات السياحية في الاردن مازالت غير معروفة بالنسبة للسائح الكويتي. واوضحت ان الاردن يشكل واجهة سياحية جيدة للسائحين الكويتين خصوصا في مجال السياحة الترفيهية والطبية كونها ذات تكاليف معقولة.

من جانبها اكدت الوزيرة بوغزالة اهمية توقيع الاتفاقية السياحية بين البلدين في سبتمبر المقبل حيث من شأنها ان تساهم في تعزيز التعاون السياحي المشترك بين البلدين الشقيقين لاسيما ان الكويت تعتبر من الدول الخليجية الرائدة في الاستثمارات السياحية في المملكة الاردنية الهاشمية.

وذكرت الوزيرة بوغزالة انها دعت الوزيرة بورسلي للمشاركة في مؤتمر وزراء السياحة العرب في سبتمبر المقبل في مدينة العقبة الذي سيتم خلاله توقيع الاتفاقية بين البلدين للمساهمة في تطوير العلاقات السياحية المشتركة وزيادة الاستثمارات السياحية الكويتية في بلادها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled