اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تشارك فى 28 معرضاً سياحياً خلال عام 2011

 

وقال اياد عبدالرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في تصريح صحافي له أن دبي استطاعت أن تثبت أقدامها على خارطة العالم السياحية كوجهة متميزة في قطاع سياحة المعارض والاجتماعات لما تتميز به من خدمات وتسهيلات عالمية المستوى .

وأوضح أن آخر تلك المشاركات حتى الآن كانت في معرض "آي إم إي إكس" المختص بسياحة الحوافز والأعمال والسفر والاجتماعات الذي أُقيم في مدينة فرانكفورت الألمانية واختتم أعماله في 26 من الشهر الماضي حيث عقد فريق "مكتب دبي للمؤتمرات" التابع للدائرة أكثر من 40 اجتماعا مع ممثلي كبرى الشركات العالمية المشاركة في المعرض تم خلالها التعرف على ما تتميز به دبي في هذا المجال .

ونوه عبدالرحمن بأن فريق "مكتب دبي للمؤتمرات" حضر حفل الاستقبال الذي أقامه فندق "جميرا فرانكفورت" المقرر افتتاحه في أغسطس المقبل لينضم إلى سلسلة الفنادق الفاخرة في ألمانيا وهو الأول ضمن سلسلة فنادق جميرا بألمانيا.

وأضاف أن مكتب دبي للمؤتمرات شارك أيضا في عشاء عمل أقامه تحالف أفضل المدن المعروف عالميا باسم "بست سيتيز دوت نت" الذي يضم كلا من كيب تاون عاصمة جنوب إفريقيا والعاصمة الدنماركية كوبنهاجن وأدنبرة باسكتلندا وملبورن الأسترالية ومدينة سان خوان في بورتريكو وسنغافورة ومدينة فانكوفر بكندا إلى جانب دبي .

وكانت دبي قد إنضمت إلى هذا التحالف في فبراير عام 2003 إيذانا باعتراف عالمي بالإمارة كوجهة مثالية في مجال المؤتمرات والاجتماعات إذ أن قبول العضوية لا يتم إلا بعد التأكد من توفر كافة الخدمات والتسهيلات والبنية الأساسية المتعلقة بالمؤتمرات والاجتماعات والقدرة على استضافة اجتماعات ذات حضور كبير .
 

دبي " المسلة " … أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم أن عدد مشاركاتها في المعارض المحلية والعالمية التي تقام خلال العام الحالي تصل إلى 24 معرضا بالإضافة إلى 10 ورش عمل في أهم الأسواق السياحية العالمية باعتبارها رافدا مهما في جذب السياح والزوار إلى دبي من جميع أنحاء العالم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled