اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تتألق فى سوق السفر العربى 2011

 

دبى / المسلة

 

تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في تنظيم معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2011" للعام السادس عشر على التوالي الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي للمعارض خلال الفترة من الثاني إلى الخامس من الشهر المقبل.

ويشارك في "الملتقى 2011" ـ الذي يعد الحدث السياحي الأهم والأبرز في المنطقة والثالث على مستوى العالم بعد معرضي سوق السفر العالمي في لندن وبورصة السياحة العالمية في برلين ـ كبريات الشركات السياحية العالمية والطيران من مختلف دول العالم .

وقال صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مؤتمر صحافي عقده اليوم أن جناح الدائرة الذي تبلغ مساحته 1220 مترا مربعا سيضم عدد كبير من ممثلي الفنادق والشركات السياحية العاملة في الإمارة بالإضافة إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وهيئة الطرق والمواصلات ومدينة دبي الطبية.
 

وأشار إلى أن مشاركة الدائرة هذا العام حافلة بالأحداث والفعاليات المهمة من بينها استضافة عدد كبير من ممثلي كبرى الشركات السياحية العالمية في زيارات تعريفية داخل الإمارة للترويج للعديد من المبادرات المهمة التي من بينها مبادرة "أطفالكم ضيوفنا" التي تنظمها مع طيران الإمارات للعام الثالث على التوالي ومبادرة "جوائز دبي الخضراء" و"دفنتلي دبي" و"خبراء دبي" إلى جانب الترويج لقطاع السياحة البحرية باعتباره واحدا من أهم القطاعات السياحية في الإمارة .

وذكر الجزيري أن الدائرة وجهت الدعوة لممثلي مكاتبها الخارجية لحضور هذا الحدث بهدف تعريفهم بالمشروعات الجديدة في دبي وتحديث معلومات عن السياحة في الإمارة كما وجهت الدعوة لحوالي 190 من ممثلي 137 شركة سياحية عالمية كبرى لحضور المعرض والتعرف على عوامل الجذب السياحي لتسهيل عملهم في تسويق دبي في الدول التي يعملون بها .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled