اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منير عبدالنور يبحث سبل دعم هيلتون العالمية لسياحة مصر خلال الفترة القادمة

مركز اخبار المسلة

التقى  منير فخري عبد النور وزير السياحة المصري وفدا من المدراء التنفيذيين لشركة هيلتون العالمية لبحث سبل وتدعيم الادارة العالمية للفنادق والمنتجعات للسياحة المصرية فى الفترة القادمة .

 

ضم الوفدكل من إيان كارتر الرئيس ،العمليات العالمية والتطوير، هيلتون العالمية، رودي ياجيرزباخر، الرئيس، العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهيثم نصار، مدير عام فندق رمسيس هيلتون.

ناقش الوفد خلال الاجتماع مع الوزير دور شركة هيلتون العالمية في تدعيم و تنمية السياحة المصرية وكذلك خطة الشركة و جهودها لتعزيز مسؤليتها الإجتماعية تجاه السياحة بمصر في المرحلة الحاسمة المقبلة.

كما أكد الرؤساء التنفيذيين لهيلتون العالمية علي ثقتهم الوطيدة بمستقبل السياحة المصرية التي يمكنها بمقوماتها الفريدة أن تتخطي هذة الازمة و تستعيد نشاطها و ازدهارها مرة اخرى في القريب العاجل.

وتعتبر مصر من أهم الوجهات لهيلتون العالمية التى تعزز من خلالها حافظة فنادقها ، فخلال السنوات القليلة المقبلة يُتوقَع نمو حافظتها إلى ٢٠ فندقاً فى أنحاء الجمهورية، مما يعزز ثقة الشركة فى القدرة على التكيف على المدى الطويل فى سوق السياحة المصرية. تدير هيلتون العالمية 16 فندقا في مصر بالإضافة لـ 3 فنادق أخرى قيد التشغيل بحلول عام 2012.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled