اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي تنظم ورش عمل في ماليزيا واندونيسيا والفلبين

دبى / المسلة

نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مؤخرا ورش عمل في كل من ماليزيا واندونيسيا والفلبين بهدف زيادة عدد السياح من جنوب شرق آسيا . وشارك ضمن وفد الدائرة ‬17 مشاركا من منشآت فندقية وشركات سياحية ومثل دائرة السياحة في هذه الورش محمد عيسى المهيري رئيس قسم – استراليا وآسيا بإدارة الترويج الخارجي والوفود .

أٌقيمت ورشة العمل الأولى في العاصمة الماليزية كوالالمبور وحضرها ‬140 من ممثلي الشركات السياحية الماليزية وممثلي وسائل الإعلام . كما حضرها ناصر العبودي سفير الدولة لدى ماليزيا.

وأقيمت ورشة العمل الثانية في العاصمة الأندونيسية جاكارتا وحضرها أكثر من ‬120 من ممثلي الشركات السياحية كما أقيمت ورشة العمل الأخيرة في العاصمة الفلبينية مانيلا نحو مائة من ممثلي هذه الشركات. وكانت طيران الإمارات راعيا مشاركا في الحدث بتقديم ‬6 بطاقات سفر مجانية في كل مدينة إلى دبي والعودة في سحب على بطاقات الحاضرين للورش.

كما قدمت بعض الفنادق المشاركة إقامة كاملة لمدة ثلاث ليال للفائزين وتوفر بعض الشركات السياحية الرحلات الداخلية لهم. وأعرب المشاركون عن رضاهم عن الترتيبات التي قامت بها دائرة السياحة لإنجاح للمشاركة في ورش العمل.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled