اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشارقة: هيئة الإنماء تناقش واقع القطاع السياحي وآفاق 2010

الشارقة / المسلة

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس هيئة الانماء التجاري والسياحي بامارة الشارقة، على أن الهيئة تدرس حالياً كل الاجراءات والاستراتيجيات اللازمة لمواصلة دعم الأداء الجيد للقطاع السياحي في الامارة، لبدء مرحلة جديدة من العمل تتناسب واستحقاقات المرحلة المقبلة، بعد أن استطاع القطاع تجاوز كثير من سلبيات الأزمة الاقتصادية العالمية، والعودة بشكل تدريجي الى مستويات النمو المعتادة.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس ادارة هيئة الانماء التجاري والسياحي. وتناول الاجتماع عدة نقاط مهمة تركزت في كثير من محاورها على خطط واستراتيجيات الهيئة الترويجية للعام 2010 بهدف الوقوف على أهم العوامل والمعطيات الدولية التي تعتري القطاع السياحي، وتفعيل خطط الهيئة الجديدة لمواكبة هذه المعطيات للدفع بعجلة الترويج السياحي وتطويره.


وتطرق أعضاء مجلس ادارة الهيئة الى عدة محاور تركزت في مجملها على رسم ملامح المرحلة المقبلة، وما يشهده القطاع السياحي من تسابق حثيث على تقديم كل التسهيلات والخدمات في ظل ما يشهده العالم في الآونة الأخيرة من تحديات تطال القطاعين السياحي والتجاري التي بطبيعة الحال ستنعكس نتائجه على صناعة السياحة والأعمال في امارة الشارقة.


المصدر: القبس



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled