اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجمعية العمومية لغرفة الشركات تطالب باجتماع لبحث مشكلة تأشيرات الحج الاضافية

وليد عبد الرحمن

طالب عدد من اعضاء الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة بعقد أجتماع عاجل مع اعضاء مجلس ادارة الغرفة لبحث موضوع تأشيرات الحج الاضافية التى تم الاعلان عن اقرارها بعدد عشرة الاف تأشيرة توزع على الشركات .
وقال مصدر من أعضاء الجمعية العمومية لجريدة المسلة السياحية الالكترونية أن الشركات ترفض رفضا تاما الزامهم ببيع التأشيرات الاضافية بالصورة التى تم اقرارها حيث أنها تعتبر سابقة خطيرة تؤدى إلى اثار سلبية عديدة على الشركات فى المستقبل وتؤثر سلبيا على عملها فى الاعوام القادمة ، كما انها ترفض دفع مقابل للتأشيرات كما طلب منهم من قبل .
وأضاف أن هناك العديد من الاجتماعات التى يتم انعقادها حاليا بين اعضاء الجمعية العمومية بصورة مكثفة من أجل التحرك بسرعة لاتخاذ قرارات تعالج تلك المشكلة بسرعة ، خاصة بعد تصريحات المتحدث الرسمى لمجلس الوزراء والذى أكد أن الحكومة هى الى تتكفل بنفقات بعثة الحج الرسمية كاملة من موازنة الدولة ولم تطلب أية دعم من القطاع السياحى وهو التصريح الذى لاقى ترحيبا كبيرا من الشركات وأشادة منهم .
وأشار إلى أن الشركات فوجئت بالشروط التى وضعتها الغرفة ولم يوافق عليها أى من أعضاء الجمعية العمومية وأعتبروها اجحافا أن يتم فرض تلك التأشيرات عليهم ويتم فرض بيعها .
وأوضح أن هناك اجتماعا يعقد بعد غد الاربعاء بين مجلس ادارة غرفة الشركات وممثلين عن الجمعية العمومية للشركات لبحث هذا الامر بصورة عاجلة بعد عودة رئيس مجلس ادارة الغرفة خالد المناوى من الاراضى السعودية .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled