اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رمضان على الباب مع عائلة فنادق هيلتون و كونراد مصر

خاص المسلة

جولة تفقدية لجريدة العرب السياحية “المسلة الاخبارية ” رافقتنا فيها نهى باسيلى مدير العلاقات العامة لهليتون مصر داخل فتادق ومنتجعات هليتون وشقيقه كونراد لنتعرف عن كثب على اهم الاستعدادات الرمضانية التى تنفرد بها دائما السلسلة العالمية الرائدة فى مجالها بلا شك …ومن الطبيعى ان العمل يجرى على قدم وساق داخل تلك المؤسسات التى تحرص دائما على إرضاء ضيوفها الكرام و قضائهم أفضل الأوقات، تقوم عائلة فنادق هيلتون و كونراد مصر بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم بما يتضمنه جو هذا الشهر من مظاهر روحانية بهجة واحتفالات وبرامج متنوعة سواء على الإفطار أو السحور وذلك بهدف امتاع الزوار السائحين وكذلك المصريين بمباهج هذا الشهر من خلال تقديم كل ما هو جديد ومبتكر.

undefined

وكما تقول “نهى باسيلى” المعروف عن عائلة فنادق هيلتون و كونراد تميزها كل عام ببرامجها على مدار شهر رمضان واجتذاب العديد من الزوار لما تقدمه من ألوان الفنون والاحتفالات المختلفة التي يقبل عليها الجميع للاستمتاع بجو رمضاني أصيل وعروض فنية وأطباق شهية مع توافر العناصر الأخرى لاستكمال هذه اللوحة الجميلة التي تميز ليالي رمضان مثل الفانوس والزينات التي يتم تعليقها بالمكان وكذلك الزي الذي يرتديه القائمين على خدمة الزوار.

 وستتاح الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بالجو الرمضاني وأشهى البوفيهات وأمسيات السحور الساحرة على نغمات موسيقى التخت الشرقي كما هو الحال في العديد من المطاعم التابعة لسلسلة فنادق هيلتون مثل “تراس المندرة” بـ رمسيس هيلتون المطل على نهر النيل الذى يقدم اشهى الأطباق والمقبلات اللبنانية و”الجاردن كورت كافيه” و”الرانديفو كافيه” واللذان يشتهرا بأطباقهما ذات الطابع المصري الأصيل.

و فى كونراد القاهرة تذوق الطعم الأصلى للأطباق الرمضانية الشهيرة في مطعم “الفلوكة” الذى يقدم يومياً إفطار حافل يضم ألذ الأصناف الرمضانية علي أنغام التخت الشرقي. واسهر حتى الفجر فى المطعم الجديد “چايدا لاونچ” حيث يمكنك تناول السحور فى الهواء الطلق والاستمتاع بنكهات الشيشة المختلفة.

أما هيلتون بيراميدز جولف فيقدم بوفيه الافطار فى مطعم “فير واى” اما السحور والشيشة فيقدمهم الفندق على حمام السباحه. و فى هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية ففى “مطعم أبو قير” سوف يتاح بوفيه الأفطار الشهى بجانب مقهى “أبو على” الذى يقدم بوفيه السحور على موسيقى التخت الشرقى والشيشة كورنر.

 و فى هيلتون مركز التجارة العالمى فيمكن لضيوف الشهر الكريم الإستمتاع ببوفيه الافطار و السحور فى مقهى التكعيبة على حمام السباحة. ولا يقتصر الحال عند هذا الحد فحسب، وإنما تجري الاستعدادات الآن على قدم وساق بمنتجعات هيلتون المنتشرة على طول سواحل مصر وشواطئها لاستقبال الزوار في أجازة عيد الفطر أعاده الله على الأمة الإسلامية باليمن والبركات.

فخلال فترة أجازة العيد يتوجه الكثير من رواد هيلتون إلى المنتجعات المنتشرة في المدن الساحلية للاستمتاع بقضاء هذه الأجازة ولذا فإن جميع منتجعات هيلتون تستعد من الآن حرصاً منها على إرضاء ضيوفها.

 و يمكن الحجز في منتجعات هيلتون مصر من خلال خدمة الحجز الإلكترونى عبر الإنترنت بالدولار و ما يعادله بالجنيه المصري وذلك بالنسبة لأي من منتجعات هيلتون مصر والتي يبلغ عددها ١٢ منتجعاً. فمن خلال موقع هيلتون مصر على شبكة الإنترنت: www.hiltonworldresorts.com/packandgoيمكن الحجز بأفضل العروض و الأسعار.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled