اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد الاورمتوسطى للمنشأت السياحية يبحث امكانية توحيد معايير جودة الضيافة لكل الدول الاعضاء

فى اطار المخطط المحدد لتنفيذ أهدافه … يواصل الاتحاد الأورومتوسطى للمنشأت السياحية.. ومقره مصر التقى كل من خالد عثمان رئيس الاتحاد و محمد نصار رئيس لجنة التطوير والجودة الاتحاد بوفود الدول الثمانى التى تشمل اتحاد البلقان لمنشأت الضيافة وذلك على هامش فعاليات المعرض السياحى الدولى الذى عقد ببلجراد عاصمة صربيا والذى شاركت فيه سياحة مصربفعالية ونجاح ..


وشملت مباحثات رئيس الاتحاد العديد من نقاط البحث ومن أهمها التركيزعلى تبادل الخبرات بين الدول الأعضاء فى مجالات صناعة الضيافة السياحية وكذا معالجة النقص الحاد فى تدابيرالعمالة الفنية المدربة للعمل فى صناعة هذه المجالات وهى الظاهرة التى أصبحت العديد من الدول تعانى منها هذا بالأضافة الى وضع البرامج المشتركة للتأكيد على أهمية عنصر الجودة لضمان مستوى الخدمات السياحية المقدمة وتوحيد معاييرها بكل الدول الأعضاء .


اعضاء الاتحاد واغة القلعة وزير السياحة السورى ولقاء حار فى الجناح المصرى


* كما تم عقد العديد من اللقاءات بين رئيس الأتحاد و الوفد المرافق له والعديد من الشخصيات الدولية والمحلية شملت الأجتماع مع “ميلاديان دينكش” نائب رئيس الوزراء صربيا و”الدكتورغسان عائدى” رئيس الأتحاد الدولى للفنادق والمطاعم والبروفسير ” SLOBODAN UNKOVIC” رئيس جامعة SINGIDUNUM ببلجراد كما التقى رئيس الأتحاد بكل من وزير السياحة السورى” الدكتور سعد الله أغة القلعة والسفير المصرى ببلجراد “عادل نجيب“.



* وتأكد من خلال هذه الزيارة أهمية الدورالذى يقوم به هذا الأتحاد من خلال ابداء العديد من الدول ومنها اليونان وفرنسا وايطاليا وأسبانيا الرغبة فى الأنضمام الى العضوية وكذلك جميع دول البلقان ايمانا منها بأهمية الدورالذى يقوم به هذا الأتحاد السياحى حاليا ومستقبلا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled