اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انفراد ..تعيين ايمن الطرانيسى مديرا عاما للاتحاد المصرى للغرف السياحية خلفا لزعزوع

علمت ” المسلة ” من مصادر عليمة بالاتحاد المصرى للغرف السياحية أنه تم اختيار أيمن الطرانيسى لمنصب مدير عام الاتحاد خلفا لهشام زعزوع المدير السابق الذى ترك منصبه بعد اختياره لمنصب معاون وزير السياحة زهير جرانه.

وقال المصدر أن الاختيار وقع على الطرانيسى بعد منافسة بينه وبين مرشحين أخرين هما آسر حمدى مديرعام فندق سونستا بورسعيد وهيثم المغربى مدير فندق غزالة العلمين ،بعد تصفية المرشحين الثمانية والثلاثين الذين تقدموا للمنصب لتكون التصفية النهائية بين المرشحين الثلاثة .

واضاف المصدر أن الطرانيسى سيتسلم مهام عمله فعليا بدءا من اول اغسطس القادم بعد أن ظل المنصب خاويا بعد ترك هشام زعزوع للمنصب تماما والذى كان مكلفا بالاستمرار فى القيام بمهامه حتى نهاية شهر يونيو الماضى.

وأشار المصدر إلى أن الطرانيسى له خبرة كبيرة فى مجال السياحة وكان اخر منصب يشغله هو مدير قطاع السياحة الوافدة بشركة توماس كوك لمدة ستة اعوام وقبلها كان يعمل مديرا لادارة سياحة المؤتمرات بشركة امكو هى أكبر شركات السياحة فى مصر .

ويبلغ الطرانيسى من العمر 43 عاما وهو حاصل على بكالوريوس من كلية التجارة جامعة عين شمس ويجيد اللغتين الانجليزية والفرنسية .

واسرة المسلة تتقدم باخلص التهنئة للمدير العام الجديد للاتحاد وتتمنى له دوام التوفيق والتقدم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled