اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس غرفة السياحة يعلن:جهود لتشغيل خط سفاجا ضبا بدلا من خط العقبة عقبة

أشاد أعضاء الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة بجهود اعضاء مجلس الادارة خلال العام المنصرم لصالح شركات السياحة ، وانجازها العديد من الاعمال أهمها فتح فرعين للغرفة احدهما فى اسوان والاخر فى شرم الشيخ .
ووافق اعضاء الجمعية خلال اجتماعهم امس الاحد على ميزانية الغرفة للعام المالى السابق ، كما اعتمدوا تقرير المراقب المالى عن ميزانية الغرفة .

وأكد رئيس غرفة شركات السياحة الدكتور خالد المناوى أنه رغم وجود انتقادات عديدة لشركات السياحة فى موسم العمرة بسبب بعض الاخطاء البسيطة الا أن هذه الاخطاء لا تؤثر على النتيجة النهائية للموسم بأنه موسم من انجح المواسم التى شهدتها العمرة .

وقال أن هناك اتصالات جارية بين مصر والسعودية من أجل فتح خط سفاجا ضبا لنقل المعتمرين عليه بدلا من خط العقبة عقبة الذى شهد العديد من المشكلات فى الموسم المنتهى مؤخرا ، مضيفا أن مصر حصلت على موافقة السعودية بعودة رحلات شركات السياحة المصرية الى ممر الكبش بعرفة فى موسم الحج والذى كان مطلبا دائما للشركات خلال السنوات الماضية .

ونوه المناوى بتعاون الاتحاد المصرى للغرف السياحية مع غرفة شركات السياحة وتلبية مطالبها وتذليل كافة الصعاب امام اعمال مجلس الادارة ، مشيدا واعضاء الجمعية بجهود وزير السياحة زهير جرانه والتعاون الوثيق بين وزارة السياحة والغرفة وتلبية الوزارة لمطالب الغرفة لتحسين صناعة السياحة .

حضر الجمعية العمومية اعضاء مجلس ادارة غرفة الشركات ووكيل اول وزارة السياحة حسن جمال الدين واحمد النحاس رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية والصحفيين والاعلاميين السياحيين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled