اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع : مهرجان السياحة والتسوق وفر للشباب المصرى 15 ألف فرصة عمل

أكد هشام زعزوع مدير عام الاتحاد المصرى للغرف السياحية والمتحدث الرسمى باسم مهرجان السياحة والتسوق أن السياحة هى امل مصر اقتصاديا نظرا لما تمثله من اهمية وتحقيق معدلات تنمية تضاف الى ما تحققه صناعة السياحة عالميا .. مشيرا الى أن قطاع السياحة خلال الفترة من عامى 94 حتى 2005 حقق نموا سنويا بلغ 5ر12 فى المائة فى الوقت الذى تراوحت نسبة النو عالميا ما بين 2 فى المائة الى 3 فى المائة .
وقال هشام زعزوع – فى تصريحات له الخميس – ان صناعة السياحة فى مصر تستقطب حوالى 2ر2 مليون مصرى اغلبهم من الشباب بالاضافة الى انها تدعم أكثر من 52 صناعة خدمية ومغذية تدخل فى النشاط السياحى .. موضحا أن المهرجان التاسع الذى انطلقت فعالياته يوم 20 أغسطس الماضى وساهم فى توفير فرص عمل لاكثر من 15 ألف شاب فى المحافظات ال15 المشاركة بالمهرجان .. مؤكدا أن هؤلاء الشباب انضموا الى العمل بالمعارض التجارية المقامة ضمن المهرجان .

وأضاف ان عدد الزائرين لمعارض المهرجان تجاوز 250 الف زائر استفادوا من التخفيضات المقدمة بالمعارض التى شارك بها 1700 شركة وعارض .. مشيرا الى أن التقارير الواردة للجنة التنفيذية للمهرجان أكدت زيادة نسبة الزائرين من الاشقاء العرب والسائحين الاجانب الذين اقبلوا على المشغولات الذهبية واليدوية والمصنوعات الخشبية التقليدية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled