اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جرانه يصل الى موسكو للمشاركة فى معرض السياحة الروسى انتور ..ويشهد الليلة المصرية اليوم الجمعة

وصل وزير السياحة المصري زهير جرانه إلى روسيا مساء امس الخميس للمشاركة  في فعاليات معرض موسكو الدولي للسياحة “انتورماركت” الذي يفتتح في يوم 21 مارس ويستمر حتى 24 مارس،يرافقه عمرو العزبى رئيس الهيئة العامة المصرية لتنشيط السياحة ، حيث من المقرر ان يقوم جرانه  مساء اليوم الجمعة باستقبال الوفود المشاركة فى المعرضيين السياحيين التجارى الحالى والحكومى الذى يفتتح غدا ..الليلة المصرية مساء اليوم الجمعة حدث تقليدى اعتادت سياحة  مصر اقامته سنويا على هامش مشاركتها فى المعارض الروسية السياحية .


الجناح المصرى فى المعرض والفلكلور الشرقى




ومن المنتظر أن يلقي الوزير المصري جرانه  كلمة أمام المشاركين في المعرض يتحدث فيها عن آخر إنجازات القطاع السياحي في مصر، ويلتقي مسؤولين في الهيئة الحكومية الروسية للسياحة وشركات ووكالات سفر وسياحة روسية.

جدير بالذكر أن روسيا احتلت المرتبة الأولى بين بلدان العالم التي يذهب مواطنوها إلى مصر في رحلات سياحية في العام الماضي. وبصفة الإجمال سافر 12.8 مليون سائح إلى مصر في عام 2008 منهم 1.8 مليون سائح روسي.

ومن المتوقع أن ينخفض عدد السائحين الذين يسافرون إلى مصر، وخصوصا من روسيا، خلال العام الحالي بفعل الأزمة المالية والاقتصادية التي تجتاح العالم. وتبذل السلطات المصرية، مع ذلك، قصارى جهدها لجذب السائحين وإبقاء مصر في بؤرة اهتمامهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled