اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة تركيا ترصد 120 مليون دولار للترويج لها فى اوروبا

أعلن مسئولون بوزارة الثقافة والسياحة التركية أن الحكومة التركية خصصت ميزانية تقدر بـ120 مليون دولار لترويج السياحة وتشجيع السائحين من فئة الأثرياء في أوروبا، بالإضافة إلى جذب السياح من جميع أنحاء العالم ، وهى الحملة التى من المقرر أن تبدأ في مطلع العام القادم.
ويذكر أن وزارة السياحة التركية قد قامت خلال 2007 بعمل ثلاث حملات ترويجية تستهدف كلا من أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى على حدة.
ووجدت الوزارة أن الاستراتيجية التي اتبعتها في الترويج للسياحة قد لاقت نجاحا كبيرا، ولذلك فإنها ستتخذ نفس الطريقة خلال حملاتها الترويجية المقبلة لعام 2008.

وقال أوزجار أوزرسلان المدير العام لوزارة الثقافة والسياحية التركية في تصريحاته إن الميزانية التي رصدتها الوزارة للترويج للسياحة عام 2008 والتي تقدر بـ120 مليون دولار سيتم توزيعها على 10 حملات ترويجية مختلفة في دول متفرقة في أنحاء العالم، وستتضمن الحملات الترويجية عروضا فيلمية ولوحات إعلانية وإعلانات عبر شبكة الإنترنت”.
وأضاف أوزرسلان أن وزارة السياحة تخطط لتكثيف حملاتها في الولايات المتحدة للترويج للمنتجعات التركية خلال العام المقبل، مشيرا الى تركيا تطمح في زيادة أعداد أثرياء أمريكا لزيارة تركيا من خلال هذه الحملة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled