اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السودان تعرب عن املها فى نشر استثمارات سياحية مصرية فى السودان

رحب جوزيف ملوال وزير السياحة والحياة البرية السودانية بالوفد المصرى والذى يعكس التعاون الدائم بين الجانبين المصرى والسودانى ، مؤكدا أن السودان متاحا امام جميع فرص الاستثمار وهو ما يدفع الى الترحيب بالفكر المصرى المتقدم والاستثمارات المصرية فى السودان للخبرة الكبيرة لمصر والتاريخ السياحى لها .

واعرب ملوال فى لقاءه بالوفد المصرى السياحى الذى يزور السودان حاليا عن امله فى ان ترى الاستثمارات السياحية المصرية فى السودان النور واقامة مشروعات مشتركة تظهر نتائجها سريعا وان يكون هناك تكامل بين الجانبين وهى الكلمة التى دائما ما تستخدم بين مصر والسودان .

وقال نائب رئيس غرفة شركات السياحة رئيس جمعية رجال الاعمال المصريين للسياحة رئيس الوفد عمرو صدقى أن الوفد يشكر السودان على الحفاوةوالاستقبال الرائع والرغبة فى العمل المشترك بين الجانبين والسعى الى تنفيذ مشروعات تساعد على تدعيم روح الاخوة والتعاون بين مصر والسودان .

و طالب بتقديم التسهيلات اللازمة لاقامة مشروعات سياحية مشتركة بين الجانبين المصرى والسودانى والتأكيد على أهمية التدريب السياحى للعاملين فى القطاع السياحى السودانى باعتباره من أهم العناصر فى انجاح العمل السياحى فى السودانى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled