اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الاردن تبحث العلاقات الثنائية مع السويد واذربيجان

التقى وزير السياحة والآثار اسامه الدباس السفير السويدي المعتمد لدى الأردن تومي ارفتر حيث تم بحث مجمل العلاقات الثنائية والتعاون السياحي بين البلدين ،وتم خلال اللقاء التركيز على زيادة إنسياب المجموعات السياحية القادمة من السويد إلى الأردن وطرق تفعيل الترويج السياحي الاردني في السويد.

من جانبه أعرب السفير السويدي بالاردن استعداده لتقديم كافة التسهيلات لغايات الترويج السياحي للاردن في السويد وأبدى إعجابه بالمنتج السياحي الاردني .

وأطلع السفير ارفتر الوزير الدباس على رغبة السفارة السويدية بتنظيم وإقامة احتفال موسيقي كبير في البترا العام المقبل بمناسبة فوز البترا في مسابقة عجائب الدنيا السبع الجديدة. والجدير بالذكر ان السويد تمتاز بين الدول الإسكندنافية بفرقها الموسيقية المشهورة عالميا .

كما التقى الدباس في مكتبه سفير جمهورية أذربيجان الدكتور ايلمان آراسلي المعتمد لدى المملكة لبحث العلاقات الثنائية والتعاون السياحي مابين البلدين وبحث الزيارة المرتقبة إلى أذربيجان للتعريف بالاردن وإطلاع المواطنين فيها على مايزخر به الاردن من مكتنزات أثرية وإمكانية إقامة مؤتمر للسياحة في أذربيجان عن الاردن ودعوة العديد من العاملين في القطاع السياحي والمستثمرين من أذربيجان و إمكانية تسيير خط طيران لتدعيم الحركة السياحية.
وبحث الطرفان المشاركة الاردنية في معرض أذربيجان الدولي السياحي وآليات التعاون في التدريب الفندقي والسياحي بين البلدين والاستفادة من الفرص المتاحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled