Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التلاتلى وزير السياحة التونسى يلتقى مدير هيئة الطيران المدنى الاماراتى

استقبل وزير السياحة التونسي سليم التلاتلى مدير عام هيئة العامة للطيران المدني الاماراتى سيف محمد السويدي اليوم بحضور عبد الله ابراهيم غانم السويدي سفير الامارات بتونس..و جرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي و سبل دعمه و تعزيزه .


 و من جانبه قدم سليم التلاتلي عرضا عن مقومات و انجازات السياحة التونسية مشيرا الى ان هذا القطاع يستقطب 7 ملايين سائح سنويا . كما تحدث ايضا عن برامج الوزارة المستقبلية و خاصة قطاع السياحة الاستشفائية والمعالجة بمياه البحر و كذلك الافاق الواعدة للسياحة الثقافية و البيئية و خطط الوزارة في هذا الشان .


و ثمن السويدى الاستعداد الذي لمسه لدى وزير السياحة التونسي للانتقال بهذه العلاقات الى مراحل متقدمة من التعاون و التنسيق بالنظر الى الروابط المتميزة التي تربط بين الامارات و تونس . و اضاف ان تونس تمتلك مقومات سياحية جاذبة للسائح الخليجي عامة و السائح الاماراتي خاصة و منها الاستقراروالامن اضافة الى المقومات المتعلقة بالبنية التحتية السياحية المتميزة مؤكدا على اهمية الترويج لسياحة العائلات و سياحة الاستشفاء التي يقبل عليها السائح الاماراتي و تمتلك السياحة التونسية فيها مقومات جيدة .


 ومن جانب اخر اكد سفير الامارات لدى تونس على تطور التعاون الاماراتي التونسي في مجال النقل الجوي و السياحة حيث يستاثر باهتمام كبار المسؤولين في البلدين باعتباره قوة الدفع الايجابية نحو تفعيل اتفاقيات التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية و السياحية .كما اعرب عن امله بان يتم الشروع في اجراء محادثات تتوج باتفاقيات لفتح الاجواء بين البلدين الشقيقين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled