اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تحصل على شهادتي أيزو في الصحة والسلامة والبيئة

دبى/ المسلة


قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم أنها حصلت على شهادتي” أيزو” في مجال الصحة ومجال السلامة والبيئة وجاء حصول الدائرة على هاتين الشهادتين في أعقاب حصولها على شهادة الأيزو 10002/ 2004 في مجال التعامل مع شكاوى العملاء.

وتسلم خالد أحمد بن سليم مدير عام الدائرة شهادة الأيزو 14001 وشهادة أو إتش إس إيه إس 18001 من ممثل شركة لويدز ريجستر كوالتي أشورانس التي قامت بالتدقيق على متطلبات الفوز بالشهادتين لدى دائرة السياحة.

وأشاد خالد بن سليم في كلمة له خلال حفل تسليم الشهادتين بجهود موظفي الدائرة بشكل عام وموظفي الإدارات المعنية بشكل خاص التي ساهمت في الحصول عليهما.

وأكد أن الحصول على مثل هذه الشهادات المعترف بها عالميا دليل على التزام الدائرة بتطبيق معايير الجودة العالمية من أجل تحسين المنتج السياحي في الإمارة.


يذكر أن شهادة /أو إتش إس إيه إس 18001/هي شهادة تقييم للمعاييرمعترف بها عالميا في مجال الصحة والسلامة ووضعت لكي تتوافق مع شهادتي الأيزو 9001 و14001 بهدف مساعدة الدوائر والمؤسسات والهيئات على توفير متطلبات الصحة والسلامة بطريقة سليمة وفقا للمعايير العالمية.

وتتطلب معايير شهادة الأيزو 14001 تطبيق سلسلة من الممارسات والإجراءات ينتج عنها نظاما لإدارة بيئية.

وتمثل شهادة الأيزو 2004/10002 دليلا إرشاديا في عملية التعامل مع الشكاوى التي تتعلق بالمنتجات داخل الهيئة أو المؤسسة ويشمل ذلك التخطيط والتصميم والعمليات والصيانة والتحسينات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled