اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زيادة عدد السياح الخليجيين الى دبي منذ انطلاق مفاجآت صيف دبي

أكد محمد المري مدير إدارة الجنسية والإقامة في دبي أهمية حدث مفاجآت صيف دبي في ترسيخ مكانة دبي على خارطة السياحة العالمية ..مشيرا الى ان صيفها مميز بما يتضمنه من عروض ترويجية وفعاليات متنوعة تروق لكافة شرائح المجتمع وتلقى قبولا كبيرا من قبل السياح والزوار ممن يحرصون على زيارة دبي خلال هذه الفترة من العام لما يتوافر فيها من مقومات سياحية وبنية تحتية متطورة.



وأشار إلى أنه وحسب الاحصاءات المتوافرة لدى إدارة الجنسية والإقامة في دبي حول حركة دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي للدولة خلال الفترة الماضية من مفاجآت صيف دبي التي انطلقت في 11 يونيو الماضي وحتى منتصفه بالمقارنة مع الفترة نفسها قبل ذلك التاريخ فان هناك نموا في عدد الزوار من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والبحرين وقطر بنسبة 5ر36 بالمائة.


وأوضح المري أن هذه النتائج الإيجابية التي تم تسجيلها حتى الآن تبشر بأن موسم الصيف سيشهد زخما خلال الفترة المقبلة .لافتا إلى أن مواطني سلطنة عمان كانوا من أكثر الجنسيات الخليجية التي زارت دبي منذ انطلاق مفاجآت صيف دبي 2009 .


واشار إلى ان إدارة الجنسية والإقامة في دبي تشارك بفاعلية في مفاجآت صيف دبي كسائر الجهات الحكومية الأخرى وتقدم الخدمات المتميزة للسياح لتعكس الوجه الحضاري لدولة الإمارات وذلك بما يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وأوضح ان إدارة الجنسية والإقامة في دبي تقوم بتأمين اصدار التأشيرات للمؤسسات الحكومية وضيوف الحدث والفنادق على مدار الساعة وبسرعة كبيرة إلى جانب طرح بعض الافكار الجديدة لتنظيم عدد من الفعاليات المتميزة ..كما يقوم فريق “تساهيل” في مطار دبي الدولي بدور مهم يسهم بالارتقاء الدائم بنوعية الخدمات والتسهيلات التي تقدم للمسافرين عبر هذا المرفق الجوي الحيوي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled