اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اتفاقية شراكة بين طيران الإمارات وحكومة رأس الخيمة

دبى …. وقعت طيران الإمارات وحكومة رأس الخيمة اتفاقية تمنح الناقلة بموجبها موظفي الحكومة من حاملي بطاقة »مزايا« وأفراد عائلاتهم خصماً خاصاً على تذاكر السفر. وسيستفيد من هذه الاتفاقية أكثر من 6000 موظف في 20 دائرة تابعة لحكومة رأس الخيمة..حيث يمكنهم شراء تذاكر سفر لهم ولأفراد عائلاتهم بأسعار مخفضة من الآن وحتى 1 فبراير 2017. ويسري العرض على تذاكر السفر من دبي إلى جميع المحطات العالمية عبر شبكة خطوط طيران الإمارات، حيث يمكن الحصول على الخصم عند إجراء الحجوزات في مكاتب طيران الإمارات ودناتا.

 

وقال خالد السركال، مدير طيران الإمارات للشارقة والمناطق الشمالية إنه يسعدنا أن ندخل في شراكة مع حكومة رأس الخيمة لتقديم أسعار خاصة لحاملي بطاقة مزايا من موظفي الحكومة وعائلاتهم للسفر إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا عبر العالم».

 

حوافز وخدمات

 

من جانبه، قال الدكتور محمد عبداللطيف خليفة، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة رأس الخيمة: بتوجيهات من الحكومة، تسعى الدائرة وضمن الخطة الاستراتيجية الى توفير الحوافز والخدمات المتميزة لموظفي الحكومة، التي تساهم في إسعاد وتحفيز وتشجيع الموظفين، من أجل رفع كفاءة انتاجيتهم، وتوفير بيئة عمل مشجعة.

 

ومبادرة«مزايا»الخاصة بتقديم خصومات خاصة من الشركات التجارية لموظفي حكومة رأس الخيمة أطلقتها دائرة الموارد البشرية بداية 2014، وتعد إحدى مبادرات السعادة، وتحولت إلى التطبيق الذكي عام 2015.

 

نموذج عالمي

وأعرب عن سعادته بالشراكة مع شركة وطنية رائدة، أصبحت نموذجاً عالمياً متميزاً، ورقماً صعباً في قطاع الطيران. وأضاف أن طيران الإمارات أصبحت بموجب الاتفاقية شريكاً استراتيجياً مهماً في تقديم الخدمات المتميزة للمؤسسات الحكومية برأس الخيمة، ويمثل التعاون مع طيران الإمارات دعماً قوياً لمبادرة مزايا بتقديم خصومات خاصة على خدمات السفر والسياحة لموظفي وأسر 20 جهة حكومية مشاركة في المبادرة.

150 وجهة

 

وتخدم طيران الإمارات 150 وجهة في 80 دولة عبر قارات العالم الست، بأسطولها المكون حالياً من 251 طائرة حديثة، بما في ذلك 75 طائرة إيرباص A380 ذات الطابقين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled