اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة ليبيا تفتتح معرضها الدولى الثانى للسياحة بمشاركة دولية

بدأت فعاليات المعرض السياحي الدولي الثاني فى طرابلس الليلة الماضية، بمشاركة 48 شركة محلية ودولية تعمل في قطاع الصناعة والإستثمار السياحي، حسبما ذكرت الصحف الليبية اليوم (الأحد). .ويضم المعرض، الذى يستمر أربعة أيام، عدة أجنحة لشركات الخدمات والإستثمار السياحي التي تعرض منتجاتها وتصاميم مشاريعها في هذا المجال، ومنتجات الصناعات التقليدية والمقتنيات والأكلات الشعبية الليبية.

ويهدف المعرض إلى التعريف بمناطق الجذب السياحي والإمكانيات التي تزخر بها ليبيا، وعرض فرص الإستثمار المتوفرة والمشاريع الجاري تنفيذها في القطاع السياحي الليبي.

وصرحت مصادر اللجنة المشرفة على الدورة الثانية للمعرض السياحي الدولي بأن هذه الدورة تميزت بمشاركة كبيرة للشركات السياحية المحلية والدولية التي تعمل في قطاع الصناعة والإستثمار السياحي.

وأفادت المصادر بأن هذه الدورة الثانية تميزت عن الأولى بإرتفاع عدد الشركات المشاركة فيها إلى 48 شركة من الشركات السياحية الليبية ومن تونس وتركيا في حين لم تتجاوز عددها في الدورة الأولى 35 شركة.

وأشارت إلى أن المعرض الذي تنظمه الهيئة العامة الليبية للسياحة والصناعات التقليدية وأقيم على مساحة ألف متر مربع، تم تجهيزه تجهيزا كاملا بما يتناسب وحجم هذه المشاركة.

وأكدت المصادر أن الهيئة العامة الليبية للمعارض ستعتمد هذا المعرض وفق متطلباتها بعد تنظيم الدورة الثالثة في العام القادم لما له من أهمية كبيرة في تطوير صناعة السياحة الليبية التي تتمتع بخصوصية مميزة لا تتوفر في العديد من الدول الأخرى.
المصدر : وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled