اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رالي ابوظبي يفتتح برنامج كأس العالم في بطولتين "فيا"و"اف آي ام"

دخل رالي الإمارات الصحراوي أحد أشهر بطولات سباقات السيارات التي تقام على طرقات رملية في العالم مرحلة جديدة بالكامل حيث يظهر السباق في دورته التاسعة عشرة بحلة جديدة تحت اسم “رالي أبوظبي الصحراوي” ويتخلل مساره الكامل إمارة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة.


وتتصدر الجولة الافتتاحية لرالي أبوظبي الصحراوي برنامج كل من كأس العالم للراليات الصحراوية (فيا)، وبطولة العالم للراليات الصحراوية (اف آي ام)، وتجرى فعالياتها على مدى خمسة أيام في الفترة من 22 وحتى 27 مارس المقبل.


وشهدت مراحل التحدي الصحراوي خلال دوراته الماضية مشاركة دراجات نارية على عجلتين ودراجات نارية على أربع عجلات، بالاضافة لسيارات وشاحنات الدفع الرباعي، واتجه مساره تدريجيا ليشق طريقه بين الكثبان الرملية المترامية الأطراف التي تشتهر بها إمارة أبوظبي.

يتعين على المتنافسين المشاركين في السباق يومي 20 و21 مارس استكمال الإجراءات اللازمة والتأكد من المعدات والإلمام بخط المسار قبل الانطلاق الرسمي للمرحلة الأولى من السباق يوم 22 مارس فيما لم يتم الكشف بعد عن المسار النهائي للسباق إلا أن المتسابقين يتوقعون خوض منطقة الكثبان الرملية الشاسعة في صحارى ليوا وتل مرعب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled