اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اعادة تصنيف كافة النزل التونسية وتحسين الخدمات السياحية

   شرع الديوان الوطنى التونسي للسياحة فى اطار تجسيم جودة المنتج والخدمات السياحية بهدف كسب رهان المنافسة في اعادة تصنيف كافة النزل التونسية وينتظر ان يكون لهذه العملية الاثر الجيد في تحسين خدمات مختلف الوحدات السياحية.


    كما تؤمن اداراتا المنتج والجودة عملا دوريا فى مستوى المراقبة والبرامج التحسيسية والتكوينية سواء لاطارات الديوان /المتفقدين/او لفائدة اصحاب النزل والموسسات السياحية.


   وكانت قواعد مراقبة جودة الخدمات السياحية من المطابقة الي القيمة المضافة محور ملتقى تكوينى لفائدة متفقدى الديوان الوطنى التونسي للسياحة الذى انتظم مؤخرا بالتعاون مع المعهد الايطالي للتجارة الخارجية
ويندرج هذا الملتقى فى إطار الارتقاء بالمنتج السياحي وجعله اكثر تنافسية حتى تكون تونس وجهة سياحية ذات منتج متميز ومطابق للمواصفات المعمول بها في كبرى الوجهات السياحية العالمية.


   وشدد محمد رؤوف الجمني المدير العام للديوان الوطني التونسى على المردود الايجابي لبرامج الشراكة خاصة مع البلدان ذات الخبرة والتقاليد السياحية علي القطاع السياحى اذ تمكن المهنيين واصحاب النزل من الاطلاع علي الجديد في مجال مواصفات الجودة والطرق البيداغوجية بما يمكنهم من اداء مهامهم في احسن الظروف

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled