اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نقابة عمال سياحة سوريا تطالب اغةالقلعة باشراكهم فى لجان التراخيص والتصنيف السياحى

بحث الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة مع وفد نقابي برئاسة ابراهيم عبيدو رئيس الاتحاد المهني لنقابات عمال المواد الغذائية والسياحة والتبغ والتنمية الزراعية واقع العمال في قطاع السياحة وعمل نقابات عمال السياحة في المحافظات.


وناقش المجتمعون القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمال في مجال السياحة بالقطاعين العام والخاص وخاصة مايتعلق بطبيعة الاختصاص للمدرسين والفنيين في المدارس الفندقية أسوة بباقي المدارس وقبول الخريجين الأوائل من المعاهد وكلية السياحة وتأمين الكادر التدريسي للمدارس الفندقية.

وأكد المجتمعون ضرورة حصول عمال قطاع السياحة على بطاقة عمل خاصة والاهتمام بالسياحة الشعبية على شاطئ البحر وإقامة دورات تأهيل لجميع العاملين في قطاع السياحة.

وطالب الوفد النقابي السياحي بضرورة إشراك ممثلي النقابات فعليا في لجان التأهيل والتصنيف والترخيص السياحي وإلزام أصحاب المنشات السياحية بالملاكات العددية اللازمة والمحددة لعملهم حين الترخيص.

كما طالبوا بضرورة إلزام أصحاب المنشات السياحية بقواعد وإجراءات السلامة المهنية للمنشأة والعمال ولاسيما فيما يتعلق بالمعالجة الصحية والنظافة العامة وكذلك تأمين لباس العمل المحدد والموحد للعمال لكل مهنة.

حضر اللقاء رؤساء مكاتب نقابات عمال السياحة في المحافظات ورئيس غرفة سياحة دمشق وريفها ومديرا سياحة دمشق وريفها وعدد من المديرين المعنيين في وزارة السياحة.



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled