اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ابوظبى تشارك في بورصة كان بفرنسا للسياحة الترفيهية

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة وشركائها الرئيسيين في القطاع السياحي في معرض السياحة الفاخرة الدولي الذي تستضيفه المدينة كان الفرنسية الأسبوع الحالي..
وتعتبر هذه المشاركة الثانية للهيئة مع زيادة المساحة المخصصة لجناح أبوظبي بحوالي 60 مترا مربعا أي ثلاثة أضعاف المساحة التي شغلتها في العام الماضي وتعمل أبوظبي حاليا من خلال القطاع السياحي والقطاعات ذات الصلة على دعم سياحة الرفاهية.

وتهدف هيئة أبوظبي للسياحة مع شركائها اطلاق برامج الترويج للامارة من خلال المشاركة في المعارض المتخصصة بقطاع السياحة الترفيهية لما يتميز به هذا القطاع من مرونة اقتصادية فائقة وتبرز أهميته مع ظروف الواقع الاقتصادي العالمي الحالي.


undefined


وقال بيان صحفي صادر عن هيئة ابوظبي للسياحة وتلقت الجريدة نسخة منه ان شركاء الهيئة يلعبون دورا رئيسيا في تحقيق هذا الهدف ومن بينهم الدار وفندق قصر الإمارات إلى جانب فندق شانجريلا ـ قرية البري وشركة نت تور للسياحة.

وأوضح البيان ان مشاركة الهيئة في المعرض الدولي تلقى اهتماما دوليا من موفري خدمات السياحة الترفيهية العالمية حيث تضم أجندة الهيئة وشركائها ما يزيد عن 250 موعدا تم الاتفاق عليها مسبقاً ليتم عقدها أثناء فترة المعرض.

وقال علي الحوسني مدير إدارة الترويج في هيئة أبوظبي للسياحة ان سوق سياحة الرفاهية يعد من الركائز الهامة في قطاع السياحة لذا يتطلب الأمر إبقاء معدلات الإشغال الفندقي على نفس معدلها الناجح باستمرار داخل أبوظبي خاصة مع دخولنا مرحلة التوسع والتي تشهد تطوير المزيد من القدرة الاستيعابية.

وأوضح ان آخر المشاريع السياحية المنجزة في أبوظبي هو فندق ومنتجع جزر الصحراء في جزيرة صير بني ياس – وهي محمية طبيعية تقع على مقربة من المنطقة الغربية تم افتتاحها مؤخراً كجزء من مخطط شامل لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية.. وتقدم الجزيرة لزوارها رفاهية ممزوجة بالمغامرة.. كما تقدم للزائر وجه المنطقة العربية الأصيل.

وأضاف مدير إدارة الترويج في هيئة أبوظبي للسياحة ان المخططين الرئيسيين يقدمون في تلك الوجهة السياحية رحلات طيران عبر البحر مباشرة إلى الجزيرة من مطار أبوظبي الدولي ويستهوي هذا المنتج السياحي الجديد السوق الدولي الذي يستهدف الحصول على تجربة سياحية تقوم على الرفاهية والمغامرة.

وذكر ان أبوظبي تستعد لعدد من الافتتاحات وتدشين عدد من الوجهات السياحية على مدار عام 2009 ومن ضمنها المنتجع الصحراوي قصر السراب من فئة الخمس نجوم والذي يقع وسط كثبان صحراء ليوا الشاهقة…. حيث يعتبر هذا المنتجع وجهة للباحثين عن الرفاهية والهدوء حيث شُيّد في مكان منعزل تماماً.. وسيقدم هذا المنتجع لزواره كل سبل ومرافق السكن الحديث.. إلى جانب منتجع تقليدي بتصميم عالي الدقة والحرفية في بيئة تتناغم مع الزائر كما لو أنها خصصت له شخصياً.

وأفاد انه من المنتظر أن يتم افتتاح قصر السراب في سبتمبر المقبل وهو موعد انعقاد آخر دوريات ملعب الجولف في الإمارة على ملعب شاطئ السعديات للجولف ذو الحفر الثمانية عشرة والذي صممه أسطورة الجولف جاري بلاير وهو ملعب الجولف الوحيد في منطقة الخليج المقام على “الخليج ” وقد زُود بالعديد من الحفر قبالة الشاطئ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled