اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تضيء خور دبي باحتفالات العيد الوطني 37السابع والثلاثين

انطلقت اليوم فعاليات دائرة السياحة والتسويق التجاري الاحتفال بالعيد الوطني السابع والثلاثين لاتحاد دولة الامارات العربية المتحدة في مناطق الشندغة وحتا التراثيتين ومتحف نايف و/37/ فندقا وعدد من مراكز التسوق وتستمر الاحتفالات لمدة ثلاثة أيام متتالية.


وقد أعدت الدائرة الكثير من الفعاليات حيث انتهت من كافة الترتيبات قبل بد انطلاق الفعاليات مساء اليوم الاثنين في منطقة الشندغة التراثية وغيرها من المواقع التابعة لها.

واكدت أروى الغماي رئيسة لجنة الاحتفالات باليوم الوطني في الدائرة ان فعاليات الدائرة لهذا العام تختلف عن الأعوام السابقة كونها تنطلق للمرة الأولى تحت مظلة حكومة دبي التي تجمع عددا من الدوائر الحكومية التي اعتادت تنظيم عدد من الفعاليات والفقرات التراثية والوطنية احتفالا بهذه المناسبة.


خور دبى




وعن مشاركة الدائرة لاحتفالات هذا العام قالت إن احتفالات الدائرة باليوم الوطني كل عام يمثل جانبا مهما من اهتماماتها حيث تشارك الدائرة من جانبها بعدد من الفعاليات الوطنية والتراثية التي تعبرعن الولاء والوفاء لوطننا الذي مهما بذلنا له العطاء فإن ذلك لن يعبر إلا عن أقل القليل.

واضافت ان فريق عمل لجنة الاحتفالات باليوم الوطني في الدائرة بذل مجهودا كبيرا من أجل الظهور بصورة مختلفة لفعاليات هذا العام من حيث الأفكار المتجددة منها الكرنفال البحري الذي ينطلق غدا أو فعالية أكبر طبق /عيش ولحم/ أوحتى مجسم الكيك الذي يمثل أبرز المشاريع الجديدة في دبي والذي تقدمة الجهات المشاركة بالتنسيق معنا مثل الفنادق والشركات الراعية والجهات المعنية في القطاعين الحكومي والخاص بالإضافة إلى مجموعة الفعاليات المعتمدة التي اعتادت الدائرة تنظيمها خلال الدورات السابقة مثل الأمسيات الشعرية والمسابقات والمعارض الوطنية وغيرها من فعاليات منطقة الشندغة التراثية منها فرقة شرطة دبي وفرقة الخيالة بالإضافة إلى عدد من الفرق التراثية والحرف اليدوية وكرنفال الأطفال و المأكولات الشعبية.


واشارت إلى أن الفعالات الرئيسية ستنطلق مساء غد حيث ينطلق الكرنفال البحري في خور دبي وفعالية مجموعة جميرا واحتفالات اليوم الوطني في منطقة الشندغة التراثية بالإضافة إلى العديد من الفعالات المذكورة.

ووجهت الدعوة للجمهور للمشاركة في الفعاليات التي ستقام على مدى اليومين الباقيين حيث تنظم الدائرة ضمن الاحتفالات أمسيات شعرية اليوم وغدا وبتوجيهات من  الشيح حمدان بن محمد رئيس المجلس التنفيذي حيث تقام الأمسيتان برعاية  الشيخ أحمد بن محمد بن راشد رئيس مؤسسة دبى لادارة وتنظيم الفعاليات وتقام مساء غد بمشاركة عدد من شعراء الإمارات منهم الأمسية الأولى 2 ديسمبر الشعراء المشاركون مصبح الكعبي وعايض الكتبي وسعيد القحطاني أما أمسية الغد 3 ديسمبر يشارك فيها كل من الشاعر: ذياب المزروعي والشاعر مطر الدرمكي والشاعر سلطان مجلي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled