اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ابوظبى ومشاركة ناجحة فى بورصة لندن السياحية

يواصل جناح أبوظبي في سوق السفر العالمي الذي يعقد بالعاصمة البريطانية لندن عرض برامجه الترويجية الطموحة مستهدفا بذلك السوق الأوروبية..وحظيت المشاريع والمنتجات السياحية المادية والمعنوية التي تروج لها هيئة أبوظبي للسياحة وشركائها باهتمام واسع من قبل موفري الخدمات السياحية والعارضين والزوار.


وقال  مبارك حمد المهيري مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة ان هيئة أبوظبي للسياحة تتطلع إلى المستقبل ونعمل مع شركائنا لخلق وجهة سياحية عالمية مستدامة تستقطب أعمال السياحة والسفر وخلق فرص استثمار ناجحة مشيرا الى ان أهمية المشاركة والرعاية لسوق السفر العالمي بلندن تاتي أنها تسلط الضوء على النهضة السياحية ومنتجاتها التنافسية والفريدة التي تتمتع بها أبوظبي.

مبارك حمد المطيرىواضاف انه من خلال هذه المشاركة المتميزة تؤكد أبوظبي من جديد في واحد من أكبر المعارض العالمية تأثيرا في قطاع السياحة الدولية على التزام القطاع السياحي في أبوظبي بتوفير البنى التحتية والخدمات الفاخرة بهدف إبراز أبوظبي كوجهة سياحية عالمية راقية ومستدامة وإظهار مقومات الرفاهية التي يتمتع بها مجتمع أبوظبي وزوارها.

وعكس التصميم الفني لجناح أبوظبي المقومات الثقافية والتراثية والعصرية لأبوظبي وقيمها ما جعله يتمتع بأناقة التصميم وروح الإمارة الأمر الذي يعطى الزائر لمحة شاملة عن إمارة أبوظبي وأهميتها السياحية الإقليمية والدولية.

واشتمل المعرض على نماذج مجسمة من المشاريع الثقافية في جزيرة السعديات وجزر الصحراء التي تمتد قبالة الساحل الغربي للإمارة وهو انعكاس على احترام الإمارة للمقومات البيئية وحمايتها وكذلك تقديرها للدور الثقافي في التواصل الحضاري بين الشعوب.


مدينة ابوظبى الحديثة




وشهد اليوم الثاني من المعرض ترويجا لأهم معالم ومشاريع النهضة السياحية قدمتها شركات رائدة في أبوظبي منها /شركة التطوير والاستثمار السياحي وشركة الدار العقارية وشركة مطارات أبوظبي وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض وفندق قصر الإمارات وفندق شانغريلا وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق والمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق.

كما كشف مركز أبوظبي الوطني للمعارض عن برجين سكنيين وتجاريين مميزين من تقديم شركة / ساينو الخليج للاستثمارات العقارية / ميزتهما المعمارية أنهما يحاكيان حركة الكثبان الرملية وسيكونان سمة رئيسية ضمن مشروع / كابيتال سنتر/ الجاري العمل به حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وصممت البرجان شركة / وودز باجوت / للهندسة المعمارية ويمثلان تجريدا من خطوط الكثبان الرملية عند هبوب نسيم الصحراء.. ومن المقرر أن يكتمل المشروع خلال سنة 2010 ويقوم مفهوم تصميمه على أساس البساطة في الشكل على نحو يستجيب ويحترم متطلبات بيئة الإمارة وتوجهها ما يضفي صبغة جمالية على مشروع /كابيتال سنتر/.

من جانب اخر اوضح سيف محمد الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق ان وفد الشركة الذي قدم المجموعة الرئيسية للخدمات الفندقية في شراكة مع هيئة أبوظبي للسياحة وأبرزت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق أيضا سرعة نمو القطاع الفندقي في الإمارات حيث تقوم شركة أبوظبي الوطنية للفنادق حاليا بتطوير ستة فنادق عالمية جديدة اثنان هما / فندق ومنتجع جي دبليو ماريوت وبارك حياة في جزيرة السعديات /.

وقال / إننا نوحّد جهودنا مع هيئة أبوظبي للسياحة في تسليط الضوء على مراكز الجذب السياحي في الدولة، وخاصة في أبوظبي مشيرا ان هناك العديد من المشاريع ذات الصلة بالسياحة يجري تطويرها حاليا في أبوظبي ومن شأنها أن تسهم في زيادة حجم السياحة الراقية في الإمارة/.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled