اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تشارك في معرض سوق السفر العالمي في لندن ..

اعلنت دائرة السياحة والتسويق التجارى بامارة دبى عن مشاركتها للعام التاسع عشر على التوالي في معرض “سوق السفر العالمي” الذي سيقام في لندن خلال الفترة من 10 إلى 13 من الشهر الحالي..ويشارك ضمن وفد الدائرة 102 من الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والمنشآت الفندقية والشركات السياحية في دبي .


ومن بين المشاركين في جناح دائرة السياحة مطارات دبي والسوق الحرة بمطار دبي الدولي وإدارة الجنسية والإقامة ومهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي وشرطة دبي.

وأوضح صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي بالدائرة أن المشاركة في هذا المعرض السياحي الذي يتربع على قائمة المعارض السياحية العالمية لا تستهدف فقط السوق البريطاني فحسب ولكن تستهدف تسويق عوامل الجذب السياحية لدبي في جميع أسواق العالم التي تشارك في هذا المعرض وذلك من خلال كبرى الشركات السياحية.

وبلغ عدد نزلاء المنشآت الفندقية في إمارة دبي من السوق البريطاني نحو 405 آلاف نزيل خلال العام الحالي مقابل حوالي 356 ألف نزيل خلال نفس الفترة من العام الماضي ..حيث جاءت بريطانيا في المركز الأول أيضا بزيادة نسبتها نحو 14 في المائة.

وبلغ حجم التبادل التجاري بين دبي وبريطانيا العام الماضي حوالي 2ر13 مليار درهم .. كما بلغ عدد البريطانيين الذين استخدموا مطار دبي الدولي العام الماضي حوالي ثلاثة ملايين شخص بزيادة نسبتها 13 في المائة مقارنة بعام 2006 .

ويعمل في دبي 397 شركة بريطانية .. بالإضافة إلى وجود 178 شركة سياحية تروج لدبي في السوق البريطاني.

وتساهم حركة الطيران الواسعة في زيادة عدد السياح البريطانيين إلى دبي حيث توجد 141 رحلة طيران أسبوعيا بين دبي ومطارات هيثرو وبرمنجهام وجلاسكو وجاتويك ومانشستر النسبة الأكبر منها لطيران الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled